, ,

فيديو| شاهد كيف يتعامل موظفو “فيديكس” مع الطرود البريدية


Screen-Shot-2014-08-13-at-5.14.37-PM-500x270

هل لديك أي فكرة عن طريقة تعامل شركة فيديكس لخدمات البريد السريع مع الطرود؟ هل ساورك الشك لحظة من قبل في عنصري السلامة والأمان اللذين من المفترض أن يكونا على رأس أولويات المؤسسة؟ إليك هذا الفيديو الذي يؤكد الاهمال الجسيم وعدم الاكتراث واللامبالاة في كيفية التعامل مع الطرود والشحنات وطريقة نقلها.

نشر موقع ميرور البريطاني مقطع فيديو منقولاً عن موقع “RSVLTS.com” صدم كل من رآه، وربما قرر داخل نفسه عدم التعامل ثانية مع الشركة، إذ تظهر شاحنة ضخمة تابعة لفيديكس وهي تدفع صندوقاً كرتونياً ملتصقاً معبأ بالأغراض الثمينة التي من المفترض أصحابها وضعوا الثقة في الشركة لتوصيلها سالمة.

وتوضح مقاطع أخرى في الفيديو عمال الشركة يرمون الطرود والشحنات الكرتونية أمام المنازل وفوق أسطحها أو إلقائها في مخزن الشركة دون اهتمام أو مراعاة لما قد يكون في هذه الطرود، غير مبالين بثقة العملاء أو حتى صورة الشركة التي اهتزت بالطبع أمام الزبائن وأمام كل من شاهد الفيديو.

هذا الفيديو رغم عدم انتشاره بشكل كبير بين المستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي، إلا أنه استقطب أكثر من مائة ألف مشاهدة حتى لحظة كتابة الخبر، وأثار ردود فعل غاضبة لدى كل من شاهده وتعامل مع الشركة قبل ذلك.