, ,

فيديو| عرض زواج فوق السحاب على طيران الإمارات


Untitled

لم تتوقع المسافرة فيكتوريا لاودن، أن تأتي اللحظة التي تمنتها طوال حياتها وهي على ارتفاع 35 ألف قدم، فقد تقدّم لها المسافر ستيوارت ماكينون بعرض الزواج وهما مسافران على رحلة “طيران الإمارات” من دبي إلى مدينة بريسبن الأسترالية.

فبعد إقلاع طائرة الإيرباص (إيه 380) من دبي بقليل، طلب ستيوارت من مسؤولة أفراد طاقم الخدمات الجوية وزملائها مساعدته على التقدم بطلب الزواج من صديقته التي كانت ترافقه على الرحلة بطريقة مبتكرة.

وصادف أن كان على الرحلة الفرقة الموسيقية لكلية بارادين في نيوزيلندا، فقام أفراد الطاقم بإعداد منطقة الصالون الجوي في الطائرة وعلى أنغام الفرقة وأداء إحدى المضيفات الموهوبات أغنية لويس أرمسترونج الشهيرة “يا له من عالم رائع”، طلب ستيوارت يد فيكتوريا، التي ردّت بكلمة “نعم” على السؤال التقليدي الذي تحلم بسماعه كل فتاة، وسط صيحات الفرح من الحضور وتصفيقهم، لتشهد الطائرة حفل خطوبة فوق السحاب.

وعلّق ماكينون، وهو من مدينة جلاسكو الاسكتلندية على ما حدث بقوله: “لطالما حلمت بهذه اللحظة المثيرة في حياتي، لكن ما حدث على الرحلة فاق الخيال، فلا أتصور أن يكون هناك أجواء أفضل من ذلك في العالم، خاصة مع الترتيبات الرائعة لأفراد الطاقم والقائد ومشاركة الركاب”.