, ,

“آيفون 6” سيطرح في الإمارات بعد 6 أسابيع من بيعه في أمريكا


iphone6_screen-5

يتوقع تجار التجزئة في الإمارات العربية المتحدة أن يصل هاتف “آيفون 6” المقرر الكشف عنه اليوم الثلاثاء إلى الإمارات العربية المتحدة خلال فترة تتراوح بين 4-6 أسابيع بعد طرحه للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن الموعد الرسمي لتوفر الهاتف في الأسواق لم يحدد بعد.

ومن المتوقع أن يكون إصدار “آيفون 6” واحداً من أهم الأحداث في عالم التقنية والهواتف هذا العام، وذلك بعد أن حظي باهتمام منقطع النظير من قبل وسائل الإعلام وعشاق هواتف آيفون، وشهدت الأسابيع والأشهر الماضية تسريبات وشائعات كثيرة حول الهاتف الذي يتوقع الكثيرون أن يكون الأفضل في العالم بحسب صحيفة Emirates247.

وستطرح آبل خلال الحدث الذي تنظمه هذا المساء هاتفين بشاشة أكبر من السابق، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر قابل للارتداء حول المعصم، من المتوقع أن يحمل اسم iwatch.

ولا يزال سعر هاتف “آيفون 6” غير معروف حتى الآن، ويتوقع البعض أن يكون متاحاً للمستهلكين مع نهاية شهر سبتمبر الجاري، في حين أن ساعة iwatch من المرجح أن تطرح للبيع العام القادم.

وكانت آبل قد أطلقت العام الماضي جهاز آيفون 5 إس و آيفون 5 سي بشاشة 4 بوصة، ووصل سعر جهاز آيفون 5 إس (16 غيغا) إلى 2749 درهم، و3149 درهم لجهاز آيفون 5 إس (32 غيغا)، و 3549 لجهاز آيفون 5 إس (64 غيغا) وذلك عند إطلاق الجهاز، في حين بلغ سعر جهاز آيفون سي 2349 درهم (16 غيغا) و 2749 درهم (32 غيغا).