,

بالصور| بانيان تري رأس الخيمة .. فيلا ومسبح خاص في وسط الصحراء


--

بانيان تري هو واحة من الفخامة والهدوء، وهو منتجع شاطئي في رأس الخيمة يمزج بين الفخامة في الداخل والجمال الطبيعي في الخارج. لا يبعد سوى مسافة قصيرة بـ 45 دقيقة بالسيارة عن دبي وسوف تجد نفسك في واحة شاطئية خاصة على شواطئ هادئة من الجزيرة الحمراء.

للحصول على تجربة عربية أصيلة ننصحك بتجربة واحدة من فيلات الخيام مع مسبح حيث يمكنك التمتع بجو من الفخامة تحت سقف مغطى في مسكنك البدوي على الشاطئ.

hi_btaebc_53432027_btaebc__sands_restaurant__bar_vr0001

خطوة للخارج وستستقبلك إطلالات مذهلة وملهمة على المحيط الرائع، ناهيك عن مغطس خاص وساخن وكابانا شاطئية مرتفعة.

إذا كنت تستطيع سحب نفسك بعيدا عن فيلا المسبح الخاصة بك بحثاً عن مغامرة فلن يخيب أملك ،هناك مجموعة واسعة من الرياضات المائية المتوفرة
خيار تناول الطعام في المنتجع الشاطئي في مطعم ساندز الذي يطل على بركة المنتجع اللامتناهية. يقدم المطعم مجموعة لذيذة من المأكولات العالمية الصحية. ومع ذلك، قد ترغب في الاستسلام للإغراء وتدليل نفسك ليلة منغمسة في الملذات في الفيلا الخاصة بك مع تناول الطعام في الغرفة أو الشواء خارجاً تحت النجوم مع تهليل لطيف من الموجات على الشاطئ في الخلفية.

3

في حين تقيم في منتجع بانيان تري بيتش يمكنك أيضا زيارة المواقع القريبة في الصحراء. موقع الصحراء لديه مجموعة من النشاطات على العرض، ويمكنك أيضا اختيار تناول الطعام هناك. ووسيلة نقل مجانية تتنقل بين المواقع التي تبعد حوالي 20 دقيقة بعيدا عن بعضها البعض.

هذا العرض الحصري لا يشمل فقط المبيت والإفطار في المساء ولكن أيضا وجبة مسائية من 3 أطباق لشخصين والتي يمكنك تناولها في مطعم ساندز فضلا عن تجربة 60 دقيقة في الغابات المطيرة ودورة الرماية لمدة 45 دقيقة لشخصين . تعقد جلسات الغابات المطيرة والرماية في المواقع الصحراوية التي هي أيضا تستحق الزيارة.

للحجز والاستعلام http://www.banyantree.com

 5 007302-16-Restaurant_Al_Waha_Terrace 296108_13120416150017819325_800x600 4112505 Al-Khaimah-Tented-Pool-Villa-Bath_bthr_room_carousel Al-Khaimah-Tented-Pool-Villa-Bedroom_bthr_room_carousel Al-Khaimah-Tented-Pool-Villa-Outdoor-Lounge_bthr_room_carousel Al-Khaimah-Tented-Pool-Villa-Outdoor-View_bthr_room_carousel Al-Rimal-Deluxe-Pool-Villa-Bath_bthr_room_carousel Al-Rimal-Deluxe-Pool-Villa-Bed_bthr_room_carousel Al-Rimal-Deluxe-Pool-Villa-Outdoor-View_bthr_room_carousel Al-Sahari-Tented-Pool-Villa-Exterior-View_bthr_room_carousel Al-Sahari-Tented-Pool-Villa-Outdoor-View_bthr_room_carousel Banyan-Tree-Al-Wadi-RAK-053