,

طيران الإمارات ترعى الموسم الثالث من “أرب آيدول”


355

كشفت طيران الإمارات النقاب أمس عن أحدث رعاياتها في عالم التلفزيون، وهو برنامج “أراب أيدول” على قناتي “إم بي سي 1” و”إم بي سي مصر”، الذي يتابعه ملايين المشاهدين العرب حول العالم .

وترعى طيران الإمارات الموسم الثالث من البرنامج الأشهر في عالم اكتشاف المواهب العربية، والذي سيبدأ بثه اعتباراً من الجمعة المقبل بحسب ماذكرت صحيفة الخليج.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “يتميز “أراب أيدول” بشهرته الواسعة وبالروح التنافسية العالية التي يبثها بين المشاركين والمشاهدين على السواء بصورة تعكس فكرة البرنامج الحافلة بالإثارة والتشويق والترفيه، وهو ما توفره طيران الإمارات لعملائها على الرحلات من خلال برامجها الترفيهية المنوعة، وهذه هي المرة الأولى التي ترعى فيها الناقلة برنامجاً تلفزيونياً بهذا الحجم في منطقة الشرق الأوسط” .

وأضاف الشيخ ماجد المعلا: “سوف يسهم البرنامج في تعزيز ارتباط المشاهدين بطيران الإمارات من خلال دعم هواياتهم وشغفهم بالغناء والموسيقى، فبرنامج “أراب أيدول” يهدف في جوهره إلى منح المواهب الشابة فرصة اكتشاف آفاق جديدة في الحياة، الأمر الذي يرتبط بشكل وثيق مع شعار العلامة التجارية لطيران الإمارات أهلا بالغد” .

وتشكل الموسيقى جزءاً رئيسياً من تجربة السفر مع طيران الإمارات في الأجواء، ويوفر نظام الناقلة للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز على جوائز عالمية مرموقة، العديد من قنوات الموسيقى المرئية والمسموعة التي تعرض مجموعات مختارة من الموسيقى العربية الكلاسيكية فضلاً عن أحدث إصدارات المطربين العرب، بمن فيهم أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، المكونة هذا العام من وائل كفوري ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي . وتشمل الرعايات الموسيقية لطيران الإمارات حول العالم فرق أوركسترا سمفونية في أستراليا وأمريكا .

وأضاف الشيخ ماجد المعلا: “نتطلع جميعاً إلى مشاهدة موسم حماسي جديد حافل بالمواهب الواعدة للبرنامج ويمكننا القول إن هذه الخطوة تشكل مدخلاً مبتكراً لطيران الإمارات بهدف الوصول إلى عملائها من خلال الموسيقى والغناء” .
من ناحية أخرى نجح جميرا بيتش هوتيل في استقبال المئات من الشباب والشابات الذين توافدوا من جميع أنحاء الوطن العربي إلى دبي للمشاركة في إحدى محطات تجارب أداء “أراب أيدول” .

وكان  جميرا بيتش هوتيل قد اختير ليكون الموقع المضيف لتجارب الأداء في دبي لهذه السنة نظراً للموقع المميز الذي يتمتع به .

وخصص الفندق فريقاً متكاملاً للعمل على راحة وأمن فريق التصوير والمتسابقين في مبنى المؤتمرات والاجتماعات المطل على شارع جميرا .

وقال محمود صقر المدير العام لجميرا بيتش هوتيل: “يعد الفندق المكان الأمثل لاستضافة فعالية بهذا الحجم، فقد كان لنا الفخر باختيارنا كموقع للتصوير” .