, ,

فيديو| أبرز الأفلام على شباك التذاكر الأمريكي لهذا الأسبوع


gotg

حافظ فيلم “Guardians of the Galaxy” على صدارة شباك التذاكر بالسينما الأمريكية هذا الأسبوع، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 16,300,000 دولار أمريكي، الفيلم من تأليف وإخراج جيمس جن ومن بطولة كريس برات وفان ديزل و برادلي كوبر.

وتدور أحداث الفيلم فى الفضاء، حيث يرصد الفيلم قصة طيار أمريكي يُدعى ( بيتر كويل) ، يجد بيتر نفسه فى مطاردة من قبل رونان بعد سرقته لجرم سماوي، من أجل التهرب من رونان يضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا وروكيت راكون ودراكس وجروت ، و سرعان ما يكتشف بيتر القوة الحقيقة لذلك الجرم السماوي والخطر الذي يشكله على الكون كله.

 

 

وجاء بالمركز الثانى فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles الذي حقق إيرادات وصلت إلى 11,750,000 دولار أمريكي، الفيلم إخراج جواناثان لبيزمان . ميجان فوكس التى تجسد دور المراسلة الصحفية إيريل أونيل، بينما يجسد أدوار السلاحف الأربعة الشهيرة نويل فيشر فى دور مايكل أنجلو، وآلان ريشتون فى دور “رفايل” و جيريمي هيوارد مجسدا دور دوناتيلو ، بينما يجسد دور ليوناردو الممثل الأمريكي الشاب بيت بلوزك .

وجاء فيلم “If I Stay” بالمركز الثالث حيث حقق 9,260,000 دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كلو جراس مورتز و ميراي اينوس و جيمي بلاكلي و جابريال روز و ستاسي كيش و آيشا هيندز  بحسب ما أوردت صحيفة اليوم السابع.