, ,

بالصور| هل اخترت ساعتك الجديدة؟


إذا كنت تبحث عن ساعة جديدة ترافقك في يومياتك بكل أناقة، تعرّف معنا فيما يلي إلى 5 إصدارات جديدة طرحتها الدور العالمية مؤخراً:
– ساعة The Longines Heritage 1935؛ واستندت الدار في تصميمها إلى ساعة تم ابتكارها في الأصل للطيارين، ولكنها أثبتت شعبيتها العالمية وسط الجمهور. وتتميّز بأناقة مينائها الأسود وسوارها المصنوع من جلد التمساح.
– ساعة Concord Saratoga؛ التي تواصل نجاحها المتزايد الذي استمر منذ عشر سنوات. وهي تتألّق في أحدث إصداراتها بمادة PVD باللون الأسود مما يجعلها تمزج بين الأناقة الكلاسيكية والمزايا العملية المعاصرة بشكل مثالي.
– ساعة Rado Hyperchrome Automatic؛ التي تتميّز بالجرأة والفخامة. وتعمل بمعيار الكرونوغراف، فيما يضفي مؤشر الثواني القائم بذاته لمسة من الكلاسيكية عليها.
– ساعة Zenith El Primero Stratos Flyback Rainbow؛ وهي ترجمة جديدة لإحدى ساعات الدار الأيقونية. وتتميز بسوارها المصنوع من الفولاذ وبدقتها الشديدة، مما يجعلها إحدى الساعات المفضلة لدى الطيارين.
– ساعة Tissot Chemin Des Tourelles Skeleton؛ وهي تحمل اسم الشارع الذي يحتضن مصنع Tissot منذ العام 1907 وهي تعكس أكثر من 160 عاماً من الخبرة والحرفية العالية في مجال صناعة الساعات.

1

Rado

2

Zenith

3

Tissot

4

Concord