,

صور| الجودة والأناقة في ساعة WeLoop Tommy الذكية وبمقابل 85.29 دولارًا فقط


أنتجت الشركات التقنية مؤخراً العديد من الساعات الذكية بقياسات ومواصفات مختلفة، ولكن السعر المرتفع لتلك الساعات قد يكون عائقاً لدى البعض عند التفكير بتلك باقتناء إحداها، فأي ساعة ذكية وعالية الجودة لن يقل سعرها عن 250 دولار أمريكي.

 ولكن  في مقالنا هذا سنتحدث عن ساعة ذكية متطورة، مزودّة ببطارية جبّارة، مقاومة للماء، وبسعر قد لا يتجاوز نصف سعر الساعات المشابهة.

1

أبرز ما يميّز هذه الساعة الذكية والتي تحمل اسم “WeLoop Tommy”؛ هو بطاريتها الرائعة والتي تستمر حتى 3 أسابيع كاملة، أي أنّك لن تضطر لشحنها أكثر من 17 مرة في السنة، نعم 3 أسابيع (إنّها ليست مزحة). عند ربط WeLoop Tommy مع هاتفك الذكي ستصبح قادراً على تلقي إشعارات المكالمات، الرسائل القصيرة، ورسائل البريد الإلكتروني عبر ساعتك الذكية مباشرة، بالإضافة إلى أنّك ستكون قادراً على التحكم بالموسيقى مباشرة دون أن تضطر حتى إلى لمس هاتفك، ليس هذا فحسب بل ستكون قادراً أيضاً على التقاط الصور وتسجيل الفيديو باستخدام ساعة WeLoop Tommy فقط.

2

تمّ تصميم WeLoop Tommy؛ لتكون مناسبة للاستخدام اليومي، ولأنّها مقاومة للماء حتّى عمق 50 متراً فهي مثالية جداً للرياضيين. تمتاز ساعة WeLoop Tommy الذكية بتصميم فريد، فحجمها المربع ذو الـ 1.26 إنش وسوار بعرض 2 سم يجعلها أنيقة على المعصم بشكل لا يصدّق بالإضافة إلى أنّ وزنها لا يتجاوز الـ 37 غرام.

3

ولأنّ WeLoop Tommy ساعة متكاملة فهي مرفقة بتطبيقات الصحة واللياقة البدنية والتي تقدم إحصائية تفصيلية تتعلّق بمعدلّات المشي، ساعات النوم، وعدد الحريرات. عند حصولك على هذه الساعة الذكية سيتوجب عليك تحميل تطبيق Weloop Tommy من متجر أبل أو من جوجل بلاي، حيث يتوافق التطبيق مع نظام أندرويد 4.4 أو أعلى ونظام iOS 7.1 أو أعلى.

0

يبلغ سعر هذه الساعة “85.29” دولار، وبما أن مصممو WeLoop Tommy واثقون من جودة ساعتهم الذكية فهي مرفقة بكفالة فعلية لمدة 180 يوماً من ضمنها 45 يوماً الأولى تشمل إعادة النقود في حال وجود أي مشكلة في التصنيع. الجدير بالذكر أنّها متوافر باللونين الأسود والأحمر.