, ,

فيديو| Galaxy Note 4 يمتلك كاميرا رائعة


note_1

أعلن بعض خبراء التصوير مؤخراً أن هاتف iPhone 6 Plus يمتلك حالياً أفضل كاميرا بين كاميرات الهواتف الذكية في العالم، لكن هذا الاعتقاد لن يصمد طويلاً خصوصاً عندما يقوم هؤلاء الخبراء بإلقاء نظرة على كاميرا جهاز Galaxy Note 4.

فقد قام موقع Unbox Therapy بنشر بعض مقاطع الفيديو التي تم تصويرها بدقة 4K في مناطق وأوضاع مختلفة في مدينة تورنتو وقد كانت النتائج مذهلة للغاية والتي يمكنكم مشاهدتها في مقطع الفيديو في الأسفل.
وينصح الموقع بأنه من الأفضل أن تختار أبعاد 4K عند مشاهدتك لهذا الفيديو على يوتيوب رغم أنها تبدو رائعة على 1080p، وبالفعل فإن الألوان في الفيديو كانت واضحة للغاية والتباين كان رائعاً والفيديو بأكمله كان مليئاً بالحياة.

ومن حيث المواصفات، يتمتع Galaxy Note 4 بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل بتقنية التثبيت البصري إضافة إلى تكبير رقمي 8x يمكن أن يصور بدقة 4K، وفي الواقع فإن هذه المواصفات لا يمكنها أن تعطي لهذه الكاميرا حقها وهي فعلاً كاميرا مميزة للغاية.

الجدير بالذكر؛ أن الجهاز لن يطرح في الولايات المتحدة الأمريكية قبل السابع عشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي، ولذا فإن المستخدمين وشركات الاختبار هناك لن تستطيع اختباره حتى إطلاقه في هذا الموعد.