كذب “الراية” القطرية تكشفه أبوظبي الرياضية


نفى مدير قنوات أبوظبي الرياضية يعقوب السعدي المزاعم التي وردت في إحدى الصحف القطرية، عن أن إحدى قنوات الشبكة الرياضية، قامت بإحراج نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، القطري ناصر العطية، وذلك بإلغاء لقاء تلفزيوني معه عند وصوله إلى استوديو القناة.

وقال السعدي لموقع 24 “ما ورد في صحيفة الراية القطرية أمس السبت عار تماماً من الصحة، ونرحب بجميع الشخصيات الرياضية دون استثناء، ومن غير المعقول ولا المنطق أن يصل ضيف إلى استوديوهاتنا ثم نقوم برفض إجراء حوار معه، حتى لو لم يكن هناك موعد ، وما أوردته الصحيفة محض فبركة.

من ناحية اخرى قال أحمد الكعبي رئيس اللجنة المنظمة لرالي أبوظبي، إن ما جاء في خبر «الراية» عن منع العطية، من افتتاح الرالي «لأسباب أمنية» هو خبر «كاذب جملة وتفصيلاً».

وأضاف: «فوجئت بهذا الخبر الكاذب، وخاصة أن العطية استقبل في أبوظبي، بكلّ احترام وتقدير ، ولم يتم مخاطبته على الإطلاق بما تمّ ذكره في الصحيفة ».

وأضاف :العطية كان حاضراً على منصة كبار الشخصيات في الافتتاح، وحضر الافتتاح كاملاً، أما مغادرته فهو أمر يخصه، وقام بتبديل مواعيد وصوله ورحيله مرتين على الأقلّ، وكنا نستجيب لكافة طلباته».