,

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع


عرض شاشة أندرويد على التلفاز – Mirror Beta
تتوفر أمام المُستخدم الكثير من الأجهزة التي تسمح ببث محتوى الأجهزة الذكية مثل جهاز كروم كاست، آبل تي في أو فاير تي في. لكن ليست كل الأجهزة تدعم نظام أندرويد، فلايُمكن لجهاز أندرويد بث محتواه باستخدام آبل تي في. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Mirror Beta المجاني والذي يسمح ببحث محتوى أندرويد على أي جهاز دون مشاكل.

1

تتبع النشاط واللياقة – Nike+ Running
تُعتبر شركة Nike من أوائل الشركات التي قدمت حلولاً متوافقة مع الأجهزة الذكية للتبع نشاط المستخدم ولياقته بشكل يومي. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Nike+ Running المجاني والذي يقوم بتتبع نشاط المستخدم والمسافات التي يقطعها يومياً، فضلاً عن وجود مُدرب شخصي لتحسين الحالة البدنية.

2

تسريع أداء أندرويد – Greenify
تستهلك بعض التطبيقات موارد الجهاز بشكل كبير، مثل استهلاك الشحن أو الذواكر العشوائية رام. ومع تشغيل الكثير من التطبيقات تزيد نسبة الاستهلاك ويُصبح أداء الجهاز أبطئ. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Greenify المجاني والذي يقوم بتحسين أداء أجهزة أندرويد من خلال تحرير الذواكر وتخفيف استهلاك الشحن للتطبيقات التي تعمل في الخلفية ولافائدة من وجودها.

3

تحكم بضوء فلاش – Super-Bright LED
يُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من ضوء فلاش الموجود إلى جانب الكاميرا خلف الجهاز، لكن الأداة الموجودة في أندرويد تسمح فقط بتشغيله أو إيقاف تشغيله. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Super-Bright LED المجاني والذي يُقدم المزيد من الأدوات للتحكم بضوء فلاش.

4

قراءة بار كود – Barcode Scanner
لاتدعم جميع الأجهزة إمكانية قراءة أكواد باركود Barcode، بل يحتاج المُستخدم إلى تثبيت تطبيقات إضافية لإتمام هذه المهمة. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Barcode Scanner المجاني والمتخصص في مجال قراءة هذا النوع من الأكواد بالإضافة إلى أكواد الاستجابة السريعة QR Codes.

5