, ,

“الأمير هاري” سيلعب البولو في أبوظبي


يشارك وريث العرش البريطاني الأمير هاري في بطولة بولو خيرية تقام في أبوظبي في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ويقام كأس “سينتيبيل”  Sentebale  للبولو برعاية “رويال سالوت وورلد بولو” في نادي غنتوت للسباقات والبولو في 20 نوفمبر الجاري بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

و تأسست كأس “سينتيبيل” Sentebale من قبل الأمير هاري في عام 2010، ويقام هذا الحدث السنوي للمرة الخامسة بهدف جمع الأموال لتوفير الرعاية الصحية والتعليم للأطفال المعرضين للخطر في ليسوتو في جنوب أفريقيا، وكثير منهم هم من ضحايا الفقر المدقع وفيروس نقص المناعة البشرية المنتشر في ليسوتو.

وفي العام الماضي، حضر الأمير حفل عشاء خيري في دبي لجمع الأموال للأعمال الخيرية و التحضير للبطولة القادمة التي كان من المقرر أن تقام في البداية  عام 2011 في دبي، إلا أنها تأجلت بسبب الاضطرابات المستمرة في المنطقة، وأصدر مكتب الأمير تشارلز بياناً يقول أن من الصعب إقامة الحدث في ضوء الاضطرابات التي تشهدها المنطقة العربية.

و هذا العام، سيلعب الأمير هاري، الثالث في ترتيب ولاية العرش البريطاني، لفريق سينتيبيل هانتسمان ضد فريق فيجويراس سانت ريجيس. وسيحصل الفريق الفائز عالى كأس سينتيبيل الذي قامت بتصنيعه شركة صياغة الفضة جيرارد وداماس بالإضافة إلى تقديم جائزة  لأفضل لاعب. وسوف تشمل الجهات الراعية رولكس وجاكوار  ولاند روفر بالإضافة إلى الاتحاد للطيران.