,

بالصور| أفضل 10 فنادق لرحلات الأعمال


قد تصبح رحلات الأعمال مملة ومرهقة في حالة الإقامة في الفندق الخطأ. ولحسن الحظ، انتهت منذ فترة طويلة، الأيام التي كانت فيها الفنادق الجيدة تعني ببساطة وجود خدمة “واي فاي” مجانية، وجهاز لتحضير القهوة في الغرفة.

1- فندق “كروفورد” في مدينة دنفر، في ولاية كولورادو الأمريكية: ويقدم الفندق خدمة سيارات مجانية وأجهزة “أي باد” في الغرف.

1

 

2- فندق “سانت بانكراس رينوسانس” في العاصمة البريطانية لندن: ويحل المديرون التنفيذيون على خدمة بواب خاص بهم. وتكمن مهمته الوحيدة في تنفيذ الأحلام.

2

 

3- فندق “طوكيو بالاس”: ونظم الفندق مؤخراً جلسة تمتد لأربع ساعات لتعليم الآداب اليابانية التي تشمل دروساً في تبادل بطاقات العمل، وتناول الطعام، ولغة الجسد.

3

 

4- فندق “يوروبا في بلفاست”، في إيرلندا الشمالية: ويحتوي الفندق على حديقة على السطح، لتنظيم مؤتمرات تتسع لـ 1200 ضيف.

4

 

5- فندق “ريتز كارلتون” في دبي: ويقع الفندق في مركز دبي المالي العالمي. ويمكن مشاهدة روائع دبي المعمارية من بركة السباحة على السطح. ويضم الفندق في الداخل، 130 قطعة فنية.

5

 

6- فندق “بروكلاندز” في ساري، في بريطانيا ويقع الفندق بالقرب من حلبة سباق السيارات التاريخية “ساري” وعلى بعد أمتار قليلة من مصنع “مرسيدس بنز” العالمي، حيث يمكن للزوار العمل على مهارات بناء الفريق.

6

 

7- فندق “راديسون بلو مول أوف أميركا” في ولاية مينيسوتا الأمريكية ويقع الفندق في مدينة بلومينغتون في ولاية مينيسوتا الأمريكية، ويرتبط بواحد من أكبر مراكز التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية.

7

 

8- فندق “بارسيلو مالقة” في مالقة، في إسبانيا ويتضمن الفندق صالة “ب” في الطابق الأول، وتعتبر مكاناً جيداً لاستضافة المؤتمرات، فضلاً عن المدخل الأنيق في الفندق.

8

 

9- فندق “ترايدنت ناريمان بوينت” في مدينة مومباي الهندية ويقيم المسافرون من رجال الأعمال في الفندق، لمدة ثلاث ليال على الأقل، ويحصلون على سائق سيارة مجاناً، لاكتشاف المدينة.

9

 

10- فندق “فيرمونت ذا كوين إليزابيث” في مدينة مونتريال الكندية ويضم الفندق نادي “مونتريال فيرمونت ذا كوين إليزابيث،” حيث يوجد بواب، ومساحة شاسعة للركض وتحقيق اللياقة البدنية.

11