بالصور | أفضل 5 مقاهي في باريس


مدينة الأضواء، مدينة الفن، مدينة الأدب، مدينة الحب كلها ألقاب لمدينة باريس ،أما اللقب الأفضل فهو لقب مدينة القهوة حيث كما نعلم فثقافة القهوة انتشرت في هذه المدينة على مدى السنوات القليلة الماضية حيث تتنافس المقاهي لتقديم ألذ فنجان من القهوة لزبائنها من خلال جلب أشهر محترفي القهوة و أحدث آلات صنع القهوة و استخدام أجود أنواع القهوة و غيرها من المكونات الطازجة و في هذا المقال سنتعرف على أفضل 5 مقاهي في هذه المدينة و المعروفة بتقديمها أشهى و ألذ قهوة :

1 – مقهى Coutume

coutume-cafe-paris-1

هذا المقهى يعتبر الأول في تقديم القهوة الجيدة  من خلال استخدامه أفضل آالات صنع القهوة في المدينة كما يتم تحميص حبوب القهوة الطازجة في نفس المكان لذلك فور دخولك للمقهى ستضطر لشم القهوة قبل تذوقها .

2 – مقهى الذراع المكسور The Broken Arm

the-broken-arm-paris

لا تدع الاسم العنيف الغريب يخدعك و يخيفك فمقهى الذراع المكسور هو واحد من أجمل المقاهي في باريس و يتميز بديكور من منتصف القرن و يقدم ألذ القهوة و أفخرها.

3 – مقهى Le Sept Cinq

le-sept-cinq-paris

يوحي مظهر هذا المقهى إلى متجر لبيع التحف لما يحتويه من إكسسوارات و مجوهرات يدوية مصنوعة محلياً ، بالإضافة إلى القليل من الطاولات الخشبية الصغيرة وأفخم الكراسي و هو المكان الأمثل لتناول القهوة بعد الظهر و الإستمتاع بالفن الفرنسي العريق.

4 – مقهى Café Craft

cafe-craft-paris

تألق جديد يقع قبالة قناة سانت مارتن، يقدم هو الأخر قهوة بمذاق لا يقاوم لدرجة أن الكثيرين يضطرون لقطع مسافة طويلة لتناول كوب من القهوة في هذا المكان ، بل و يجلبون معهم أجهزتهم الذكية لتصفح الإنترنيت و الاستمتاع بالقهوة في آن واحد .

5 – مقهى KB Cafe Shop

photo courtesy of kb cafe shop

يقع هذا المقهى في أحد أرقى أحياء المدينة، بين العديد من المتاجر و المقاهي التي تقدم المعجنات والنبيذ والفاكهة و العصائر الطازجة , و يتميز عن العديد من الحانات التقليدية في المنطقة بقهوته اللذيذة التي يقدمها لزبنائه ، بالإضافة إلى شرفة فسيحة للتمتع بإطلالة رائعة على أسطح المنازل في باريس.