,

بالصور| السفاري في إمبراطورية طيور البطريق بـ 46 ألف جنيه إسترليني


في رحلة تستغرق ثمانية أيام، يأخذك المستكشف القطبي، وصاحب شركة “الصحراء البيضاء السياحية”؛ “باتريك هولم”، إلى مغامرة سفاري العمر بقارة القطب الجنوبي “أنتاركتيكا”، وسط إمبراطورية طيور البطريق المكونة من 6000 بطريق، وفي أدنى نقطة على الأرض بمقابل 46 ألف جنيه إسترليني.

يوفر هولم؛ طائرة خاصة لنقل المسافرين من كيب تاون إلى منتصف القطب الجنوبي تهتم بكل وسائل الترف، وتشمل الجولة زيارة مستعمرة طيور البطريق في خليج Akta خلال شهري نوفمبر وديسمبر، الهبوط من قمم الجبال، تسلق الصخور، التزلج على الماء بالطائرة، ودخول الأنفاق الجليلدية.

المخيم؛ مفروش على طريقة السفاري الأفريقية القديمة؛ مكون من ألواح زجاجية قوية وعازلة حتى في الرياح العاتية تكون الخيمة هادئة جدًا، ومدفأة من الداخل، سرير مزدوج للأزواج أو للفرد، وخيمة للاستحمام وأخرى للطعام، ومدعوم بالطاقة المتجددة باستخدام ألواح الطاقة الشمسية لتوفير الكهرباء وتسخين المياه للدش، أيضًا يعد الطاهي ثلاث وجبات يومية مكونة من شرائح اللحم والمأكولات البحرية، إلى جانب وجبة الفطور الإنجليزية الكاملة.

يذكر أن؛ استقبل المخيم الكثير من الضيوف من رجال أعمال ومليارديرات، مثل العائلة الملكية الأردنية، وبعض الأميرات السعوديين، بالإضافة إلى الأمير “هاري” بعد انتهاءه من بعثة القطب الجنوبي 2013.

2 3 4 PicMonkey Collage 6 7 8 9 10 11 12 1316 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27