,

بالصور| سيارة “رولز رويس واتر سبيد” تصل إلى الإمارات


وصلت إلى الإمارات ثلاث سيّارات من أصل 35 سيّارة من طراز واتر سبيد فانتومدروبهيد كوبيه مصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج رولز-رويس للتصميم حسب الطلب”بيسبوك”.

4

وتحتفي مجموعة “واتر سبيد” الفاخرة بإنجاز السير مالكولم كامبل التاريخي والإبداعي الذي يترجم أهمّ المزايا البريطانية من شجاعة وتفانٍ منذ 70 عاماً.

تتوافر هذه السيّارات اليوم لدى شركة أبوظبي موتورزو المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيلين الحصريين لشركة رولز-رويس موتور كارزفي دولة الإمارات العربية المتحدة بحسب موقع غولف 4 كارز.

5

وبات بإمكان هواة السيارات الفارهة اليوم الانضمام إلى عدد محدود وحصري من العملاء الذين يحظون بفرصة للتوصية على سيّارة تشكّل بحدّ ذاتها تقديراً رائعاً لتاريخ السباقات المميّز والعريق.

6

و يعود الإيحاء في هذه السيارة إلى 1 سبتمبر عام 1937 حيث توجّه السير كامبل إلى بحيرة ماجيوري الواقعة على الحدود السويسرية-الإيطالية، وحقّق إنجازاً رسّخ اسمه في التاريخ. فقد حقق الرقم القياسي في العالم في السرعةعلى المياه، وهي 126.32 ميل في الساعة على قارب “بلوبيرد” Bluebird K3 يعمل بمحرّك رولز-رويس.

7

وتخلّد مجموعة واتر سبيد التي تتميّز بجمالها الباهر هذاالإنجاز الكبير، الذي لم يلفت أنظار العالم فحسب، بل أكّد أيضاً ومجدداً على تفوّق محرّكات رولز-رويس من نوع R-Type التي حطّمت الأرقام القياسية على البرّ وفي الجوّ.

8 2 3