,

بالصور| مشاهدة مانشستر سيتي من “التجربة البلاتينية” تكلفك 25 ألف جنيه استرليني


أقام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقصورة جديدة داخل استاد الاتحاد يحتاج المشجع لدفع “25 ألف جنيه إسترليني”؛ من أجل مشاهدة المباراة من خلالها.

وأطلق مانشستر سيتي على تلك المقصورة اسم “التجربة البلاتينية”، حيث تم الترويج لها تحت شعار “تجربة واحدة في العمر” وهي الوحدة الأغلى سعرًا في تاريخ كرة القدم الإنجليزية على الإطلاق، كما أن تلك المقصورة تسمح للمشجع بالذهاب إلي جنبات الملعب قبل المباراة إضافة إلي الإلتقاء بأساطير السكاي بلوز والجلوس مع أحد لاعبي الفريق بعد المباراة من أجل النقاش بشأن النتيجة.

ويتواجد داخل المقصورة مساحة أنيقة وراقية من الممكن أن تستخدم في عمل حفل عيد ميلاد، الاجتماع مع الأصدقاء إضافة إلي الحصول على تلك التجربة المثيرة بالتواجد في مكان واحد مع كأس الدوري الإنجليزي.

وسيكون من حق الشخص صاحب التذكرة في المباراة الحصول على المشروبات الروحية، إضافة إلي وجود فريق خاص مسؤول عن خدمة الشخص الجالسة في المقصورة.

ويحصل صاحب التذكرة على الوجبات التي يطلبها من إعداد الطاهي الخاص باستاد الاتحاد سواء كانت مأكولات بحرية أو لحوم، كما أن لصاحب التذكرة مدخل خاص إلي المقصورة وشرفة تطل على الملعب يوجد بها كرسي مبطن بشكل خاص من أجل المتفرج.

أيضًا سيكون من حق صاحب التذكرة اصطحاب حتى 20 شخص إلي داخل المقصورة، حيث تم حجز تلك المقصورة حتى الآن من جانب الجماهير العاشقة في المباريات الهامة الخاصة بالسيتيزينز، وتتبقى بعض من المباريات التي تقام أمام الفرق الأقل في المستوى حيث يمكن أن يتم تخفيض التذكرة إلي 12500 جنيه إسترليني.

وتحدث “توني بوك”؛ أحد اللاعبين القدامي في صفوف مانشستر سيتي عن التجربة الجديدة التي يطلقها السيتي، قائلاً؛ “عندما تجلب الأفضل فأنت تتقاضي المال الأفضل”، وذلك في إطار حديثه عن قيمة بطل البريمير ليغ الكبيرة التي فرضت على الجميع الاستمتاع بكرة القدم التي يقدمها.

1 2  4 5 6 7 8 9