,

بالصور| من داخل يخت “الفيلا العائمة”


تستعد شركة ” Sunreef Yachts”؛ الرائدة في مجال تصميم وبناء القوارب، لعرض أكبر نموذج قامت بتصميمه، في معرض قطر الدولي الثاني للقوارب، الذي سيقام في الفترة من 11- 15 نوفمبر بالدوحة.

 القارب هو تجربة مثالية للإبحار الهادئ في المناطق المفتوحة وبأقصى سرعة، كما يوفر الرحابة والاستقرار. وتم تصميم القارب ليكون سريع ومستقر، كما يوجد به قسم تحت الماء، بالإضافة إلى هياكل مبسطة تساعد على الاستفادة من طاقة الأمواج، وخفض استهلاك الوقود.

السطح؛ يجمع بين قمرة القيادة مع طاولة طعام كبيرة، أريكة، كراسي، حوض غسيل وثلاجة صغيرة، ومن قمرة القيادة تصل إلى الصالون جنبًا إلى جنب مع غرفة الطعام ومطبخ مجهز بالكامل؛ “فرن ميكروويف، اثنين أفران كهربائية، ثلاجة كبيرة، غسالة صحون، مبرد نبيذ، طاولة البار، موزع الثلج، طباخ تعريفي، والعديد من التخزين”.

وفي منتصف السفينة؛ مقصورة المالك مفروشة مع سرير حجم كبير “كينج”، مكتب، أريكة، حمام، ونوافذ بانورامية، أما الطابق السفلي؛ يحتوي على مساحات إضافية “مقصورة كبار الشخصيات مع سرير بحجم كينج، واثنين كابينة ضيوف، يتوفر بهما كل وسائل الراحة الفاخرة من حمامات داخلية وأجهزة تليفزيون ومشغلات دي في دي ونوافذ كبيرة تطل على مناظر المحيط”.

أما الـ flybridge؛ يضم الجزء الثاني من السطح ويتكون من بار كوكتيل وكرسيين، ومعدات الشواء، طاولة طعام مع أريكة وكراسي، وحمامات شمس، سكوتر مياه، جاكوزي، سقف قابل للسحب يسمح بضبط الضوء، معدات الغوص والسباحة، منصات السلالم وجهاز تليفزيون.

تم تجهيز اليخت بالكامل على الطريقة الحديثة من حيث التصميم والأدوات، وأثاث من الخشب ومفروشات خفيفة من الكانتارا، مع لمسات ذهبية وحمراء. يذكر أن؛ سرعة القارب القصوى تصل إلى 25 عقدة، ويصل مداها إلى 3000 ميلا بحريًا، ويمكن أن يستضيف 8 ضيوف ويعد اليخت المثالي لقضاء عطلة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19