,

حلوى مجانية لكل رجل لا يحلق شاربه في دبي


بدأت شركة كبرى متخصصة في تصنيع الحلويات بدبي يوم أمس الإثنين تقديم أطباقاً من الحلوى والمخبوزات العالمية مجاناً لكل رجل يطلق شاربه.

وقالت ديان سالم المديرة في شركة الحلويات “إكلير” المتخصصة في تقديم وصفات من المخبوزات الفرنسية الشهيرة إن الهدف من هذه المبادرة “توعية الرجال بمخاطر امراض البروستاتا”.

وأوضحت ديان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الشركة دعت الرجال في الإمارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى الاستغناء عن أدوات الحلاقة، وإطلاق شواربهم ليستفيدوا من هذا العرض.

وقالت إن شركة “إكلير” تشارك في الحملة من خلال تقديم حلويات إكلير المعدة خصيصاً لهذه المناسبة، مجاناً، لكل رجل اطلق شاربه ويقوم بزيارة مقر “إكلير” في حي “بحيرات جميرا” الشهير في إمارة دبي، ونوهت بأن الحملة لاقت اقبالاً من الرجال الذين اعلنوا دعمهم للمبادرة، وكان مشهداً لافتاً وجود زبائن في متجر إكلير بدبي من ذوي الشوارب.

وأضافت أن المبادرة تأتي لدعم حملة “موفمبر” العالمية، التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي بالمرض الذكوري (سرطان البروستاتا)، حيث يقوم الرجال في جميع أنحاء العالم في شهر نوفمبر بإطلاق شواربهم، كرمز لدعمهم لحملة “موفمبر”.

واكتسبت حملة “موفمبر” شهرة كبيرة مؤخراً، حيث يساهم فيها رجال من 21 دولة حول العالم بتقديم التبرعات لمكافحة امراض البروستاتا.