,

صورة| شاهد كيف سيبدو متجر سوني تحت الماء في دبي


كشفت سوني للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط وإفريقيا عن متجرها تحت الماء Xperia Aquatech وهو الأول من نوعه في العالم بالقرب من جزر العالم بجزيرة النخلة جميرا بمدينة دبي.

وأوضحت سوني أن المتجر الجديد ينفرد بتصميمه المعماري الفريد الذي يتحدي عوامل البيئة تحت أعماق البحار ويبلغ قطره 4 أمتار ويتمركز على عمق 4 أمتار تحت الماء بحسب صحيفة أريبيان بونس.

ويقدم المتجر بموقعه المميز لزواره فرصة تجربة أحدث تقنيات التكنولوجيا من سوني للاتصالات النقالة واستكشاف أجهزة سلسلة Xperia التي تشمل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والإكسسوارات المعروضة بطريقة مبتكرة بحيث تبرز خصائصها المقاومة الماء.

وأكد سبيروس غوستيوس، مدير التسويق في سوني للاتصالات المحمولة في الشرق الأوسط وأفريقيا على حرص الشركة الدائم على اعتماد مفاهيم الابتكار في التصميم وتطبيق فلسفة تجسيد الأناقة والإبداع في كافة المنتجات، ويتضح ذلك في إطلاق متجر “Xperia Aquatech” الذي من خلاله سيتم منح العملاء تجربة تفوق توقعاتهم – بحسب قوله.

وتابع غوستيوس “تعد هذه الفاعلية خطوة جريئة تخطينا فيه حدود المعقول لإبراز ما تتمتع به أجهزتنا الذكية من خصائص مقاومة للماء، وأنا على يقين بأن هذه التجربة ستترك بصمتها الفريدة والخالدة الأجيال قادمة.”

أضاف ساسان صعيدي، المدير العام لدى الوكالة الإبداعية “FP7”: أن سوني للاتصالات النقالة لطالما كانت مصدراً للوحي بما تقدمه من تنوع في الابتكار، حيث وضعت معايير ومفاهيم جديدة للإبداع والتفرد بإبراز الخصائص التي تتميز بها أجهزة Xperia المقاومة للماء عن طريق عرضها في بيئة ملائمة توضح قدرتها على توفير تقنيات تعمل بكفاءة في الظروف الصعبة تحت الماء، وتعد هذه التجربة طريقة غير اعتيادية للتفاعل مع العملاء بطريقة مؤثرة.

ومن المقرر أن يتم إطلاق متجر سوني تحت الماء “Xperia Aquatech” في دبي في 3 ديسمبر القادم، وسيمنح مجموعة من عملاء سوني وعدد من الشخصيات الهامة الإقليمية والعالمية فرصة مميزة لزيارة المتجر لمدة 3 أيام.

وكانت الوكالة الإبداعية لمكتب سوني موبايل الإقليمي ” FP7″ هي من ابتكرت ونفذت متجر سوني تحت الماء “Xperia Aquatech”.