,

صور| مطعم LEMONADE بشارع الشيخ زايد في دبي


قررت مجموعة ماجنوليا لإدارة المطاعم “MRM” افتتاح فرعها الثاني لسلسة مطاعمها المعروفة في جنوب كاليفورنيا ”lemonade” في شارع الشيخ زايد ببداية هذا الشهر بعد أن حقق فرعه الأول بمول ابن بطوطة وتحديداً في القسم الصيني نجاحاً باهراً حضر افتتاحه الشيف الكبير “آلان جاكسون”، ونخبة من أهل الفن والاعلام معربين عن إعجابهم بجميع المأكولات التي تم تقديمها، كما تخطط إدارة مطاعم MRM لتوسيع أفرعها لتنتشر في أكثر من مكان بدوله الإمارات العربية المتحدة.

0

تميزت سلسلة مطاعم lemonade بنقل روح المغامرة من لوس أنجلوس حيال الطعام إلى المنطقة، حيث تتميز أطباق جنوبي كاليفورنيا الراقية الموسمية بأنها صحية ومغذّية، في إطار شبيه بالكافتيريا التي تقدم أطباقاً يومية وسريعة، فأطباقه تمزج من النكهات ما يجعل الكثير يتهافتون لتجربة مذاقة الفريد إضافة الى تصميمة الراقي الذي يعكس طابع الرفاهية بألوانه التي تضفي مزيداً من البريق والحيوية ممزوجاً مع جميع عناصر التصميم المستوردة من مسقط رأسه في كاليفورنيا.

1

وتركز أطباقه من خلال تجسيد المفهوم الصحي والمبتكر الذي اشتهر به مطعمLemonade على بساطة عملية التحضير المقرونة بالطعم الجذاب على صعيد عالمي، لتوفر بذلك الحلّ المثالي لنمط الحياة العصرية السريع من دون التخلي عن النكهة المتميزة. ويقدم المطعم من خلال قائمة من الأطباق المصنفة بطريقة مبتكرة تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة الصحية والشهية جداً تشمل؛ سلطات السوق، المشاوي، السندويشات، الخضار الساخنة وغيرها من الاطباق التي يتمّ إعدادها بطريقة مبتكرة. وتضيف الحلويات الشهية والمشروبات المنعشة لمسة إضافية لإغناء روح المطعم. إلى جانب الأطباق الشبيهة بتنوعها بسكان المدينة والتجربة المبتكرة كالخيال، يختبر رواد مطعم Lemonade الشعور بخوض مغامرتهم الخاصة أثناء تناول طعامهم هناك. في الحقيقة، يعمل مطعم Lemonade على النحو التالي: يلتقط زبائن المطعم صَينية ويختارون من بين الأطباق المعروضة في البوفيه سواء كانت أطباقاً ساخنة أو باردة، لينطلقوا بعد ذلك في تجربة ترضي المعدة والذوق على حدّ سواء.

2

كما يتميز طاقم العمل بمطاعم lemonade بالحرفية العالية وحسن الضيافة التي توفر لكل زائر خدمة ممتازة بكل دقة وسرعة، حيث تم اختيار فريق العمل بناء على خبرتهم ولباقتهم في هذا المجال بالإضافة الى الاختبارات التي يتم الخضوع اليها قبل الموافقة على أي منهم، وذلك لضمان خدمة ممتازة تلبي احتياجات الزبون على أعلى مستوى.