,

صور| دبي تطلق سيارات أجرة فارهة


أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عن جدول فعاليات الدورة الثانية لمهرجان دبي للسيارات، الحدث السنوي الأبرز في عالم المحركات في المنطقة والذي تنظم فعالياته أيام عطلة نهاية الأسبوع خلال الفترة بين 19 نوفمبر و6 ديسمبر 2014. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد أمس في فندق ميدان، بحضور العديد من المؤسسات والشركات المحلية والعالمية المشاركة والداعمة لهذا الحدث.

وينظم المهرجان تحت رعاية سمو الشيخ “حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم”، ولي عهد دبي، ويحمل شعار «مهرجان دبي للسيارات شغف يحركه خيالك» لهذا العام، ما يعكس التنوع الكبير في الفعاليات والأنشطة التي توفر تجربة استثنائية لمحبي السيارات من مختلف الجنسيات والأعمار في دبي. كما أنه يحظى بمشاركة أسماء عالمية لمع نجمها في عالم السيارات والدراجات النارية إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الشيقة التي تعزز من الأجواء الاحتفالية.

ويعد الحدث الذي ينظم في أرجاء مختلفة من الإمارة احتفالاً استثنائياً لإرضاء شغف عشاق عالم السيارات والدراجات النارية، ويهدف لاستقطاب الزوار من داخل وخارج الدولة، بالإضافة إلى تعزيز أداء قطاع التجزئة لصناعة السيارات في الإمارة.

وقال “جين شوين أونغ”، مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة؛ نهدف من وراء تنظيم مهرجان دبي للسيارات تعزيز المقومات السياحية التي تتميز بها إمارة دبي والتي تستقطب السياح من مختلف أرجاء العالم كونه يوفر تجارب نوعية لمحبي وعشاق السيارات والعاملين في هذا المجال ولكل أفراد العائلة. كما يشكل المهرجان في الوقت ذاته منصة مثالية لشركات القطاع الخاص المتخصصة في هذا المجال لإطلاق مشروعات مبتكرة والكشف عن أحدث منتجاتها وخدماتها.

0 1 3