,

صور| شركة “جوبون” تكشف عن مجموعة من أجهزة مراقبة اللياقة البدنية


كشفت شركة “جوبون” Jawbone المتخصصة في انتاج الأجهزة القابلة للارتداء، عن مجموعة جديدة من أجهزة مراقبة اللياقة البدنية، تحمل اسم “أب موف” UP Move و “أب3” UP3 ويمكنها تتبع تفاصيل التدريبات وساعات النوم ومعدل ضربات القلب.

وقالت الشركة التي تتخذ من مدينة سان فرانسيسكو مقرًا لها، إن “أب موف”، الذي يأتي مع شاشة “لد” LED لعرض عدد الخطوات والوقت الذي استغرقته، سيكون متاحًا بسعر 50 دولارًا، بينما سيكون الجهاز الآخر، “أب3” متاحًا بسعر 180 دولارًا.

1

ويتتبع “أب3″، وهو عبارة عن سوار إلكتروني يرتدى حول المعصم مزود بأجهزة استشعار على الحزام، النشاط البدني ومعدل ضربات القلب، وكذلك يقدم توصيات حول نمط الحياة اليومية باستخدام تطبيق “أب” UP.

ويتصل السوار الإلكتروني الآخر، “أب موف”، المدعوم بتقنية “موشن إكس” MotionX، لاسلكيًا مع تطبيق “أب” التابع لشركة “جوبون” عبر تقنية “بلوتوث”.

2

وقالت “جوبون” إن السوار الإلكتروني “أب موف”، متاح للطلب المسبق ابتداء من اليوم الأربعاء، بينما سيكون “أب 3” متاحًا في وقت لاحق من هذا العام.

وكانت شركة “جوبون” كشفت في شهر أيلول/سبتمبر الماضي عن تطبيقها الذي يحمل اسم “أب”، والذي يمكنه دمج بيانات الصحة واللياقة من أي جهاز من أجهزة “آيفون” التابعة لـ “آبل”، أو أجهزة “أندرويد”.