,

صور| فورد تكشف رسمياً عن موستانج King Cobra بقوة +600 حصان


كشفت فورد للسباقات رسمياً عن موستانج King Cobra, والتي تٌعتبر سيارة عالية الاداء للطرقات العامّة وسباقات الربع ميل. خارجية السيارة بسيطة ولكن تحمل اسمها.

فهي تأتي بطلاء خارجي بتصميم جلد الأفاعي, ولاصق على غطاء المحرّك للأفعى التي عادةً ما تتميّز بها فئات شيلبي وكوبرا من موستانج.

وبالطبع, تأتي بإطارات مخصصة لسباقات الربع ميل. وبتجهيزات عديدة, تشمل رزمة سباقات الربع ميل Drag Pack, والتي تضيف أعمدة كامات عالية الأداء, وإطار خلفي صغير يحتوي على قطع تحسّن من تماسك السيارة وإرسال القوّة إلى الإطارات بإنتظام أثناء تسارع السيارة.

تم تزويدها أيضاً برزمة Handling Pack تحسّن من تماسك السيارة. تضيف الرزمة ماصات صدمات خلفية عالية الأداء, ومساعدات منخفضة تجعل السيارة أقل انخفاضاً بحوالي انش واحد, وقضيب معدني يحافظ على توازن السيارة.

واخيراً, رزمة Super Pack والتي تضيف سوبرتشارج من نوع Twin Vortices Series سعة 2.3 لتر مضافة إلى محرّك 5.0 لتر V8, لتولّد السيارة أكثر من 600 حصان.

تضيف الرزمة الخارقة أيضاً احزمة دفع عالية الأداء, ونظام حقن وقود بتدفق عالي, ونظام تبريد هواء-سائل, ووحدة تحكّم بالمحرّك من فورد للسباقات.

يجدر الإشارة إلى أن فورد للسباقات قد أخذت نموذج أولي من موستانج King Cobra في تجربة لقطع ربع ميل على حلبة Milan Dragway في ميتشيغان بالولايات المتحدّة, وقد انهت المسافة في 10.97 ثواني فقط.

0 1