, ,

فيديو| تفاعل كبير على تويتر مع حملة “إماراتي أينما كنت” التي أطلقها عبدالله بن زايد


أطلق سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اليوم حملة ” إماراتي أينما كنت ” ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الـ43 لقيام الاتحاد.

وقال سموه في تغريدات خاصة له في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بهذه المناسبة: “الإخوة والأخوات” إماراتي أينما كنت “شاركني احتفالك بعيد الإتحاد مهما بعدت المسافة أنتم في قلوبنا، وننتظر مشاركتكم احتفال الوطن بعيد الاتحاد ” من خلال الموقع الإلكتروني www.emaratiwhereveriam.ae.

وتمثل حملة “إماراتي أينما كنت” دعوة لمواطني دولة الإمارات المغتربين كافة حول العالم للمشاركة باحتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الثالث والأربعين عبر التعبير عن احتفالاتهم بتصوير مقاطع فيديو لا تتجاوز ثلاث دقائق وإرسالها عبر موقع إلكتروني خاص بالحملة ولإستخدامها في إنتاج فيلم قصير حول احتفالات أبناء الإمارات في بلدان العالم والذي سيطلق خلال شهر ديسمبر القادم.

وحظي الوسم الذي أطلقه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان “#إماراتي_أينما_كنت” بإقبال جماهيري كبير ومشاركات مفعمة بالمحبة والولاء والتقدير للوطن .. حيث أكد المغردون حبهم اللامحدود لدولة الإمارات العربية المتحدة وقادتها مشيدين بفكرة الحملة التي تستهدف سفراء الوطن حول العالم.

وقد تم تدشين موقع خاص للحملة تحت اسم www.emaratiwhereveriam.ae لاستقبال المواد الفلمية التي سيعدها المشاركون من جميع الدول حول العالم كما يتضمن الموقع معلومات مفصلة عن كيفية الاشتراك في الحملة ونبذة عنها، إضافة إلى التفاصيل الكاملة عن كيفية تصوير المادة الفلمية والإرشادات التي يجب الالتزام بها أثناء القيام بعمليات التصوير، كما أنه يتضمن تعليمات حول كيفية تحميل المواد الفلمية والتسجيل.

وقال المغرد حمد سعيد البلوشي : حتى على سطح القمر. الله رزقنا حب الناس في كل مكان. ارفع رأسك انت إماراتي. يكفي تقول زايد وانظر الى وجوه من حولك.

وقال مغرد آخر (سليمان الإماراتي) : تمر ذكرى الاتحاد على الإماراتي وهو يترحم على الشيخ زايد ويدعو للشيخ خليفة ويسأل الله أن يحفظ إمارات الخير والطيبة

وغرد يوسف الحمادي : دائما وابدا مهما كانت الظروف والأحوال يجب ان نفتخر بالوطن .. ونكن افضل سفرآء لدولتنا الحبيبه ونعكس اجمل الصور.

وأضاف مغرد آخر : أرسم صوره مشرقه دائما عن وطنك بأخلاقك وبعملك ووطنيتك … معا يدا واحده لنرسم لوحه فنيه إماراتيه عنوانها ( عيال زايد ) .

وغردت بدرية الشحي :  وكلي فخر واعتزاز يكفي اني من بلاد أسسها أبويه زايد وخلفه من بعده خليفه ومحمد وأني أنتمي لأروع شعب.

وقال عادل سيف القطي :  انتمي لﻻمارات وطن وانتسب الى اهلها الكرام واحمل معي ارثا عزيزا وقيم نبيله هذا انا إماراتي أينما كنت.