فيديو| جهاز تتبع الأطفال من “LG” يصل إلى أوروبا


خلال شهر يوليو الماضي ، أطلقت شركة إل جي جهازاً جديداً قابلاً للارتداء وهو مخصص للأطفال على وجه الخصوص، و يدعى LG KizON، وكان الجهاز متوفراً فقط في كوريا الجنوبية، والآن أعلنت الشركة أنها ستقوم بتسويقه في أوروبا.

الجهاز يتم ارتداؤه في المعصم تماماً مثل الساعة الذكية و تتمثل وظيفته في تتبع الأطفال من قبل الآباء باستخدام الهاتف الذكي أو اللوحي عبر تثبيث تطبيق يأتي مع الجهازحيث يُمَكِّنُ الأباء من معرفة موقع الطفل طوال الوقت و ايضاً يمكنهم ربط اتصال صوتي مباشر مع الطفل حيث يضم الجهاز زر اتصال يُمَكِّن الأطفال من الاتصال بأولياء أمورهم في الحالات الطارئة.

الجهاز يحتوي ميزات عديدة كما أنه مقاوم للماء و يأتي مع بطارية بسعة 400mAh بإمكانها الصمود ل36 ساعة متتابعة بعملية شحن واحدة، و يتم تنبيه الآباء كلما أصبح مستوى البطارية أقل من 25%.

أما من ناحية التصميم فالجهاز يتميز بتصميم جذاب و مريح كما يتوفر بألوان متنوعة يختار الطفل منها ما يلائم ذوقه أما من ناحية المواصفات فنذكر أن الجهاز يأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 125MB وذاكرة عشوائية بحجم 64MB أما سعره فلم يتم الكشف عنه لحد الأن .

تم تصميم جهاز LG KizON لمرحلة ما قبل المدرسة والأطفال في المدارس الابتدائية، و سيساعد حقاً في منح الأبناء الأمن و الأمان و الآباء الراحة و الطمأنينة .