, ,

فيديو- صور| صالة سيارات فارهة تتلقى 100 كجم عملات معدنية من عميل متذمر


فوجئ مالك أحد صالات عرض السيارات الفارهة فى سنغافورة بأحد عملائة مقبلاً عليه بصناديق لحفظ الأسماك وفور فتح تلك الصناديق وجد بداخلها مبلغ 19 ألف دولار فى صورة عملات معدنية .

وبالعودة لجذور المشكلة فان مستر “لين”؛ البالغ من العمر 34 عامً كان قد خسر قضية ضد صالة عرض السيارات تلك وألزمته المحكمة بالقيام بدفع ضريبة التأمين وضريبة أخرى كان يرى أنه لا يجب عليه دفعها إلا أن قرارًا المحكمة لم يكن لصالحة ما جعله يقوم بإعداد صناديق لحفظ الأسماك ثم قام بوضع مبلغ الـ19 ألف دولار فى صورة عملات معدنية فئات 10 و 20 و 50 سنت كان قد جمعها من بلده سنغافورة والبعض الآخر تم جلبه من تايلاند.

وبالحديث مع السيد “تانج سيو تونج”؛ مالك صالة عرض السيارات صرح للصحف المحلية بسنغافورة بأن تلك العملات المعدنية التى قام السيد لين باحضارها أتت من أحد أسواق الأسماك نظراً للرائحة الكريهة التى انتشرت فى المنطقة بأسرها فور إرسالة النقود التي احتفظ بها فى 10 شنط حيث يخطط محامي لإعادتها للسيد لين .

وسائل الإعلام تحدثت باستفاضة عن تلك الواقعة حيث لم تختفى رائحة الأسماك تلك ولمدة 3 أيام بعد استخدام معطر طوال تلك المدة ناهيك عن أن مالك الصالة سيضطر لتغيير سجادته التى تبلغ تكلفتها 4000 دولار بالإضافة لخسارته تقريباً 80% من عملائه.

 3 5 6 7 8