, ,

فيديو| كابل شحن مع جهاز إنذار مدمج يجعله غير قابل للنسيان


قامت شركة “تشارجر لياش” ChargerLeash بابتكار كابل شحن هواتف جديد يحمل نفس اسم الشركة و يتميز بكونه مدمجاً بجهاز إنذار يحعله غير قابل للنسيان في مأخد التيار، حيث أن أغلبنا عندما يشحن هاتفه يقوم بإزالته و ترك الكايبل، و بالتالي ربما يسافر و يتركه في المنزل و قد يتعرض للانفجار و التسبب في حريق ، و يهدف هذا الإبتكار إلى منع مثل هذه الحوادث من الوقوع حيث يقوم الكايبل بتنبيهك فور فصل الهاتف.

كايبل الشحن الجديد يتميز بتصميم بسيط و يتوفر على جهاز إنذار في الوسط يقوم بإطلاق صوت صفير فور فصل الهاتف عن الشاحن لمدة 5 ثواني لتقوم بإزالته من مأخد التيار أو بالأحرى مصدر الطاقة، كما يحتوي جهاز الإنذار على مصباحين : أخضر يؤكد لك أنه تتم عملية الشحن و الأحمر عند إزالة الهاتف و إطلاق صوت الإنذار .

الكايبل متوفر لمختلف أنواع الهواتف من جميع الشركات آبل و سامسونج و أندرويد و بلاك بيري، و سيتراوح سعره بين 34.99 دولار و 39.99 دولار أمريكي حسب النوع ، و يمكن إستخدامه في المأخد المنزلي أو حتى في السيارة، كما يمكن توصيله بالكمبيوتر لمزامنة الموسيقى والصور وأشرطة الفيديو و الأهم من ذلك فالكايبل تتوفر منه نسخة من نوع “لايتنينغ” Lightning و الذي يتوافق مع أجهزة آبل الحديثة .

الكايبل يتيح لك شحناً سريعاً لمختلف هواتفك و للمهتمين بالمنتج يمكنكم الحصول عليه من متجر الشركة الرسمي chargerleash.com .