,

ماذا يحدث عند تناول وجبات “Olive Garden” لمدة 7 أسابيع على التوالي؟


في تجربة فريدة قام المطعم الإيطالي الشهير أوليف غاردن Olive Garden أو حديقة الزيتون بمنح 1000 شخص الحق في تناول وجباته لمدة 7 أسابيع مقابل 100 دولار فقط ، و تتكون هذه الوجبات من المعكرونة ، وأعواد الخبز،و السلطة، ومشروب كوكا كولا، و ستنتهي هذه الحملة في 9 نوفمبر.

و كان جون جرينوف، وهو محلل أبحاث في موقع بيزنس إنسايدر من بين الذين تمكنوا من الاستفادة من هذا العرض ، و عند سؤاله عن هذه التجربة أكد أنه توقف عن تناول وجبات أوليف غاردن بعد 25 يوماً لأنه أصيب بقروح رهيبة في الفم ، وَوفقاً لمايو كلينيك، فإن سبب القروح غير واضح، على الرغم من أن بعض الأطعمة العالية الحموضة مثل صلصة الطماطم تساهم في ظهورها في كثير من الحالات ، و أنه أصبح يحس بالغثيان و لا يستطيع تناول المزيد من المعكرونة.

olive-garden-pasta-pass

أما عن خدمة التوصيل فقد أكد جون أنها سيئة للغاية و خاصة في الأيام الأولى حيث أنه كان يضطر للانتظار أحيانا لمدة 45 دقيقة قبل أن تصله الوجبة ، كما أن الطلبيات كانت دائماً تقدم بنفس الطريقة رغم أنه كان يُنوع في اختيار الصلصات و النكهات في المعكرونة.

أما ما استفاده جون من هذه التجربة فهو أنه تمكن من توفير 500 دولار حيث أنه كان يتناول طبق المعكرونة على العشاء و يحتفظ بطبق السلطة ليتناوله في وجبة الغذاء في اليوم التالي ، و عند سؤاله عما إذا كان سيعود إلى مطعم أوليف غاردن قريبا أجاب بالنفي .
olive-garden-pasta-pass-1