,

11 نصيحة لإعداد وجبات خفيفة من شأنها أن تغير حياتك


قد تكون الشطائر هي الطعام المثالي بالنسبة للبعض كونها تأتي في أصناف متنوعة و متعددة و نكهات مختلفة ، كما أنها لذيذة وشهية، و لكنها تختلف من حيث الجودة فهناك أصناف منها تحتوي على مكونات غير صحية، و حتى تتعلم كيفية إعداد الشطيرة الجيدة تعرف على بعض الأسس و النصائح التي يمكن أن تساعدك في ذلك.

1- ضع الصلصة من قبيل المايونيز و التوابل و غيرها في أوعية مخصصة لهذا الغرض حتى لا تتعرض شطيرتك للبلل قبل موعد الغذاء.

put-your-sandwich-condiments-like-mayonnaise-in-condiment-holders-so-your-sandwich-doesnt-get-prematurely-soggy-by-lunch-time

2- للحفاظ على طراوة البوريتو ما عليك سوى تدفئة التورتيا قبل استعمالها و يكفي أن تقوم بتسخينها في مقلاة فقط لمدة 10 ثواني لكل جانب أو بسرعة في الميكروويف و سوف يسهل لفها.

77

3- إذا كنت تشعر بالملل بسهولة، فما عليك إلا محاولة إعداد شطيرة PB & J 2.0 بمربى الفراولة والعسل و نوعين من زبدة الفول السوداني، والنوتيلا ، و هكذا تحصل على نكهة مختلفة مع كل قضمة.

get-bored-easily-try-making-the-pbj-20-sandwich-with-strawberry-jam-honey-marshmallow-fluff-two-kinds-of-peanut-butter-and-nutella-its-a-different-flavor-with-every-bite

4- بدلا من الزبدة، حاول دهن شطائر الخبز المشوية بالمايونيز حيث أن المكونات من الزيت والبيض، والتوابل تمنحك نكهة جديدة و مميزة.

instead-of-butter-try-making-your-grilled-cheese-with-mayonnaise--the-ingredients-break-down-into-a-delicious-assortment-of-oil-egg-and-seasoning

5- حتى لا تتعرض الفطيرة للبلل عليك ترك شرائح الطماطم على منشفة ورقية حتى تعد بقية المكونات و تضعها على الشطيرة ثم تضع الطماطم مع رش القليل من الملح والفلفل أو الأعشاب .

to-beat-soggy-sandwiches-let-your-tomato-slices-rest-on-a-paper-towel-while-youre-preparing-the-rest-of-your-sandwich-put-them-on-last-and-sprinkle-with-a-little-bit-of-salt-and-pepper-or-herbs-for-added-kick

6- إذا كنت تعد شطيرة باستعمال الرغيف الفرنسي فاحرص على فتح الرغيف بشكل طولي حتى لا تتساقط منه المكونات خلال تناوله.

if-youre-making-your-own-hoagie-or-submarine-sandwich-only-slice-the-baguette-34-of-the-way-through-so-ingredients-dont-fall-off-while-youre-eating-it

7- في الصباح، يمكنك إعداد شطيرة إفطار سريع في كوب و ذلك برشه بقليل من الدهن ثم يضاف البيض، والجبن، واللحوم، والخضار، وكل ما تشتهيه نفسك ، ثم قم بوضعه في الميكروويف لمدة دقيقة واحدة، ثم أفرغ المحتويات على الخبز المحمص، أو قطعة من الرغيف الفرنسي.

44

8- يمكنك وضع كل المكونات في وعاء الكعك و إدخاله إلى الفرن لتحصل على مجموعة كاملة من شطائر الإفطار التي يمكنك تجميدها و تسخينها كلما اردت في الميكروويف.

774

9- إذا كنت لا تحب قشرة الخبز أو الحواف فما عليك سوى استخدام قطاعة البيتزا للتخلص منها بسهولة من قبل أن تبدأ في إعداد شطيرتك.

88

10- عند إعداد الشطيرة، تأكد من وضع المكونات بشكل يسمح بتماسكها ، و ذلك بالتفريق بين المكونات التي يمكن أن تنزلق حتى لا تنهار أثناء تناولها.

00

11- واحدة من أسهل الطرق لإعداد شطيرة لذيذة هي استخدام آلة البانيني ، حيث سيذوب الجبن وتصل كل السوائل و النكهات إلى الخبز.

0000