,

8 من أفضل إصدارات الأفلام لشهر نوفمبر 2014


إذا كنت من عشاق مشاهدة الأفلام فإنك حتماً تتساءل عما تقدمه دور العرض من إبداعات خلال شهر نوفمبر ، و لذلك اخترنا لك بعضاً من أجمل الأفلام التي ستعرض قريباً في دور السينما و التي يمكنك التمتع بمشاهدتها.

Interstellar / بين النجوم / 14 نوفمبر

93adf4cc94ee6641c38e9cb64706abf5cf528229

تدور أحداث فيلم الخيال العلمي (بين النجوم) في إطار درامي مليء بالمغامرات والتشويق حول مجموعة من المستكشفين الذين يخوضون رحلة طويلة لاكتشاف الفضاء الشاسع وحدود الكون حيث أن كوكب الأرض يشارف على الانتهاء، والبشرية كلها في خطر داهم، والأمل كله متعلق على تلك المجموعة في إيجاد بديل آخر للبشرية خارج كوكبنا.
الفيلم من تأليف و إخراج كريستوفر نولان ، و يشارك فيه كل من ماثيو ماكونهي، آن هاثاواي وجيسيكا شاستاين .

 Dumb and Dumber/ الغبي و الأغبى منه /14 نوفمبر

5504993_G
تدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 20 عاماً على آخر مغامرات الثنائي المرح معاً حيث يجتمع الثنائي لأول مرة بعد كل هذه الفترة للقيام برحلة مثيرة للبحث عن ابنة هاري التي لم يكن يعلم عنها شيء طول تلك السنوات.
فيلم “Dumb and Dumber To” من إخراج بوبي فارلي وبيتر فارلي، ومن بطولة جيم كاري وجيف دانيالز وروب ريجل وكاثليز تورنور.

Miss Meadows / ملكة جمال ميدوز – 14 نوفمبر

Miss-Meadows-poster-katie-holmes1

تدور أحداث الفيلم حول معلمة مدرسة ابتدائية تظهر عليها ملامح البراءة في الملبس والمظهر، ولكن التصرفات أمر آخر تماماً مع ذلك المسدس الذي تحمله في حقيبتها الصغيرة
فيلم Miss Meadows من بطولة كاتي هولمز ، و من إخراج كارين لاي هوبكنز.
The Hunger Games/ العاب الجوع : الطائر المقلد الجزء الأول – 21 نوفمبر

hunger_games_mocking_jay_a_p

تدور أحداث هذا الفيلم حول حياة حياة كاتنيس إيفردين (جينيفر لورانس) التي أصبحت رمزًا لمنطقة بانيم وأيقونة للتمرد على الظلم والطغيان والاستبداد. تقود كاتنيس المتمردين والثوار في حرب حياة أو موت لتحدد مصير بانيم إلى الأبد.

الفيلم من بطولة جينيفر لورانس و إخراج فرانسيس لورانس و من تأليف سوزان كولينز ، و داني سترونغ.

The Theory of Everything/ نظرية كل شيء/ 7 نوفمبر

108757

تدور أحداث الفيلم حول القصة المذهلة لحياة عالم الفيزياء الفلكية الشهير (ستيفين هاوكنج)، الذي يقع في حب زميلته في جامعة كامبريدج جين وايلد و التي أصبحت زوجته فيما بعد
الفيلم من بطولة إيدي ريدماين الذي يلعب دور ستيفن هاوكنج و فلسيتي جونز في دور جين وايلد ، بالإضافة إلى كل من إميلي واتسون وديفيد Thewlis.

Foxcatcher / صائد التعالب/ 14 نوفمبر

SONY-FXOS-01_ChanningOnesheetRev.indd

قصة الفيلم مبنية على أحداث حقيقية صادمة، و هو يحكي قصة مصارع حائز على الميدالية الأولومبية يُدعى مارك شولتز (شانينج تاتوم)، الذي ضجر من حياة الفقر، والعيش في ظل شقيقه المصارع الأشهر منه ديفيد (مارك رافالو).

يقرر مارك الخروج من كل هذا عن طريق التحالف مع المليونير جون دو بونت (ستيف كارل)، على أثر هذا التعاون ينتقل مارك للعيش في أحد أملاك جون، ويدخل في تدريب من أجل التحضير لأولمبياد سيول 1988، ولكن سرعان ما تتعقد حياة مارك، ويجد نفسه يخسر الكثير بعد موت شقيقه ديف.
الفيلم من بطولة ستيف كاريل و مارك روفالو وتشانينج تاتوم ، أما الإخراج فهو للمتميز بينيت ميلر.

Horrible Bosses 2/ أسوء المديرين 2 / نوفمبر 26

horrible-bosses-2-poster
يقرر الثلاثي ديل وكورت ونيك أن يقيموا مشروعهم الخاص فيستعينوا بمستثمر من أجل مشاركتهم في المشروع، ولكنهم يتعرضوا لعملية نصب من قبل المستثمر، فيخططوا لعملية خطف ابنه الصغير وطلب فدية منه.

الفيلم يقوم بتأليفه وإخراجه شين أندرز وهو من بطولة جايسون باتمان وجايسون سوديكيس وجينيفر أنيستون وتشارلي داي.

The Penguins of Madagascar/ بطاريق مدغشقر – نوفمبر 26

Screen_Shot_2014-10-13_at_2.30.07_PM

مغامرة جديدة للبطاريق الأربعة الأكثر شهرة في العالم، حيث أن سكيبر، كوالسكي، ريكو وبرايفت عليهم أن يلتحقوا بمنظمة التجسس نورث ويند، والتي يقودها العميل السري الذي لا يجب البوح باسمه، والذي يقوم بالأداء الصوتي له بينيديكت كامبرباتش، وذلك من أجل منع دكتور أوكتافيوس براين (جون مالكوفيتش) الشرير من السيطرة على العالم.