,

افتتاح أول متجر أزياء “لامبورغيني” في دبي مول


افتتحت مؤسسة “عبد العزيز التجارية السعودية”، أمس، متجر أزياء وإكسسوار ” كوليزيوني أوتوموبيلي لامبورغيني”، الأول والوحيد في الشرق الأوسط بالإمارات العربية المتحدة في دبي مول.

و قال “عبدالعزيز الرشيد”، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرشيد؛ “تأتي الفلسفة من وراء خط أزياء أوتوموبيلي لامبورغيني مرادفة للعلامة التجارية الإيطالية المعروفة وملامح سيارات لامبورغيني الرياضية الفائقة – نقية ومتطورة وذات رؤية مستقبلية، مضيفًا؛ تعتبر جاذبية دبي القوية في المنطقة كمدينة ذائعة الصيت بكونها أفضل الأفضل؛ الخيار المثالي لمتاجر كوليزيوني أوتوموبيلي لامبورغيني، والتي سننطلق منها للتوسع عبر الشرق الأوسط في السنوات القليلة المقبلة. سيكون موقع متجرنا الرئيسي في دبي مول المعروف والمتميز وهو المكان الأنسب لواحدة من أرقى العلامات التجارية الإيطالية المشهورة على المستوى الدولي”.

بينما أوضح ” بوريس بودو”، رئيس “كوليزيوني أوتوموبيلي لامبورغيني” ومقرها في سانت اغاتا بولونيزي- إيطاليا؛ الهدف من المتجر قائلاً؛ “هدفنا هو إيصال قوة علامتنا التجارية من حيث الأناقة والمواد والتصميم المتطور من خلال مجموعتنا للأزياء والإكسسوار، مضيفًا؛ كما تسعى لامبورغيني لأن تكون العلامة التجارية للسيارة الرياضية الفائقة التي يرغبها الأكثرية”.

وأشار؛ إلى أن “عملاء كوليزيون أوتوموبيلي لامبورغيني جزءاً من النادي الحصري لمعجبي لامبورغيني، الذين يتبنون فلسفة هذه الماركة الإيطالية فيما يرتدونه، مختتمًا؛ ” يمكن الآن لمقتني ومعجبي لامبورغيني في الإمارات العربية المتحدة الوصول إلى الملابس والإكسسوار التي تعكس أسلوب حياة لامبورغيني، وتتيح لهم التعبير عن شغفهم بهذه العلامة التجارية وإرثها” وفقًا لموقع “justselective”.

و سيبيع متجر “كوليزيوني أوتوموبيلي لامبورغيني” في دبي مول مجموعة كاملة من الأصناف المصممة ليس فقط لمقتني “لامبورغيني” وإنما لزبائن البضائع الفاخرة الذين يقدرون الجودة والأسلوب والأناقة، كما سيتم تقديم إكسسوار حصري يشمل كل يتعلق بمظهر الرجال والأطفال، وتتضمن حقائب مصنوعة من ألياف الكربون وأول عطر خاص باسم العلامة التجارية “لامبورغيني إل”، بأربع روائح مختلفة.

يذكر أن؛ مؤسسة عبد العزيز الرشيد التجارية هى إحدى الشركات التابعة لمجموعة الرشيد القابضة السعودية، والتي تمتلك أعمال في قطاع تجارة التجزئة عبر دول مجلس التعاون الخليجي (GCC) ولبنان، لكافة مجموعة أزياء وإكسسوار “كوليزيوني أوتوموبيلي لامبورغيني” .