بالصور|نظرة داخل فندق فوليرتون باي في سنغافورة


إذا كنت تزور سنغافورة بهدف العمل أو السياحة فإن فندق فوليترون يمكن أن يكون خيارا مناسبا لإقامتك،حيث يتميز هذا الفندق بموقعه على مسافة قريبة من المنطقة التجارية المركزية ، و لا يبعد كثيرا عن أقرب محطة مترو أنفاق في منطقة رافلز، إلا دقائق قليلة، كما يمكنك التوجه إليه في سيارة أجرة من مطار شانغي الدولي حيث تستغرق الرحلة 30 دقيقة فقط.

63197288-Fullerton-Bay-Hotel-Singapore-The_Fullerton_Bay_Hotel_-_Main_Entrance_2-806x493

يضم هذا الفندق التاريخي 100 غرفة ، و لراحة الضيوف يضع الفندق رهن إشارتهم مجموعة متنوعة من الخيارات حيث يوفر غرفا فاخرة و أخرى من الدرجة الممتازة بالإضافة إلى الأجنحة ، و كلها تتميز بديكور أنيق من خشب الورد ومنسوجات ومركبات كرومية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تُمكن الضيف من الاستمتاع بغروب أو شروق الشمس بالإضافة إلى المناظر البانورامية التي تحيط بالفندق من كل الجهات ، بالإضافة إلى مياه البحر الزرقاء ، كما تتميز غرف فندق Fullerton Bay الفسيحة  وجهاز صنع القهوة نسبرسو.

FULLERTON BAY HOTEL PHASE 2

كما يقدم هذا الفندق الفخم لضيوفه  أجهزة فاخرة بما في ذلك الأجهزة التكنولوجية المتطورة حيث تم تزويد كل غرفة بمحطة للآيبود و آلة لإعداد القهوة من النوع الفاخر و طاقما لإعداد الشاي من النوع الممتاز بالإضافة إلى مستلزمات الحمام من أكبر دور الإكسسوارات و المستحضرات ،كما تتميز الستائر و الوسائد و الأغطية بالفخامة للراحة المطلقة للضيوف.

FULLERTON BAY HOTEL PHASE 2

أما الوجبات فإن مطعم Clifford يضم مناطق طعام داخلية وخارجية مواجهة للبحر، ويقدم تشكيلة كبيرة من المشروبات و المأكولات الفرنسية، كما يقدم مطعم Landing Point الأطباق الآسيوية، بينما يقدم مطعم Lantern المشروبات والمأكولات الخفيفة بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية.

51635765-Fullerton-Bay-Hotel-Singapore-FBS_-_Floating_event_pods_gangway-806x538

و للترفيه يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في حوض الاستحمام الساخن في الفندق أو ممارسة الرياضة في صالة الألعاب المُجهزة التي يضعها الفندق في خدمتهم.

*temp*

 

و تبدأ أسعار الغرف من 550 دولار في الليلة ، و يمكن الإطلاع على المزيد من المعلومات من خلال زيارة موقع الفندق 

*temp*