جولة حول العالم في 365 يوماً بسعر 340 ألف دولار


تقدم شركة السفر الفاخرة ذا أمبرساند ومجموعة فنادق أمان جولة تستمر 365 يوما في أربع قارات و 32 فندقا من أكثر الفنادق تميزا في العالم، و وِفق صحيفة الديلي ميل البريطانية فإن العائق الوحيد لمحبي السفر قد يكون سعر الرحلة الباهظ و الذي يبلغ 220 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 340 ألف دولار أمريكي، وتبدأ الجولة في مملكة بوتان بجبال الهملايا لتشمل دولا في آسيا وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة ، و تنتهي في الهند.

و وقال جيمس Jayasundera، المدير العام للشركة أن هذه الرحلة هي بمثابة ناد خاص حيث سيعامَل الضيوف مثل الملوك ، وهي مصممة لجذب الأثرياء الذين يرغبون بالراحة و الاسترخاء.

242CABFA00000578-2881305-image-a-17_1419027995615

وتبدأ  الرحلة في مارس 2015 موسم الربيع في بوتان ، ثم تليها تايلاند، حيث سيتمكن المسافرون من التمتع بشاطئ الرمال البيضاء و القيام برحلات إلى بحر أندامان، ثم إلى Pamalican و هي جزيرة استوائية صغيرة،في جزر كويو بالفلبين، بالإضافة إلى جزيرة بوهول و بحرها المثالي للإبحار، وركوب الأمواج والصيد أو الغوص.

و بعد ذلك تأتي بكين،حيث يمكن للمسافرين استكشاف أربعة من مواقع اليونسكو للتراث العالمي في الصين، بما في ذلك القصر الصيفي ، و من بكين إلى طوكيو و من تم إلى الأرخبيل الإندونيسي، و بعد آسيا تنتقل الجولة إلى أوروبا و المحطة الأولى هي اليونان، ثم الساحل التركي، و في نهاية سبتمبر تصل الجولة إلى البندقية حيث يمكن للمسافرين قضاء 11 ليلة في فندق أمان كانال جراند فينيسيا حيث أقام جورج كلوني وأمل علم الدين حفل زفافهما الفخم في سبتمبر ايلول الماضي ، ثم العودة إلى بوتان، و فيي أواخر يناير كانون الثاني تنتقل الجولة إلى سري لانكا، قبل أن تنتهي أخيرا في المناطق الريفية الهندية.

و لأن الشركة تحرص على عدم استبعاد الأشخاص الذي الا يمكنهم القيام برحلة طيلة العام ، فإنها تقدم نسخة أخرى من الجولة تستمر 90 يوما فقط.