, ,

فيديو| لماذا أصيب عشاق “مدريد” بخيبة أمل على شاطئ جميرا؟


شعر الآلاف من عشاق كريستيانو رونالدو وباقي نجوم ريال مدريد بخيبة أمل يوم الإثنين بعد أن انتظروا وصول اللاعبين لساعات في افتتاح مقهى ريال مدريد بالقرب من دبي مارينا.

وعبر المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تصرف اللاعبين الذين وصلوا في وقت متأخر دون ارتداء ما يليق بهذه المناسبة ولم يحيوا الجماهير التي كانت بانتظارهم بفارغ الصبر.

وقال باباك غولريز وهو أحد المشجعين الذين حضروا من سلطنة عمان للقاء رونالدو ونجو ريال مدريد: “انتظر بعض المشجعين مع أطفالهم لساعات طويلة، ولم يظهر اللاعبون أي احترام للمشجعين، هؤلاء النجوم هم قدوة للأطفال، وهم يقدمون مثلاً سيئاً لهم عندما يتعاملون بهذه الطريقة”.

وأضاف السيد غولريز بأن الحادث كان مخيباً للآمال، ولكنه لم يفاجأ بتصرف اللاعبين، لأن الفرق الكبيرة على حد قوله لا تحترم مشجعيها في الشرق الأوسط والأقصى، و يجني اللاعبون مبالغ مالية كبيرة في هذه الدول، لذلك ينظرون إليها نظرة مادية بحتة.

واتفق الكثير من الذين علقوا على مواقع التواصل الاجتماعي على رأي غولريز، و اعتبروا أن تصرف اللاعبين لم يكن لائقاً، وكان يجب أن يظهروا بع الاهتمام على أقل تقدير، في حين رأى البعض أن مشاهدة نجوم ريال مدرير تستحق الانتظار كل هذا الوقت.