,

مطاعم راقية جداً في طريقها إلى دبي


يرتبط اسم دبي مع الفخامة لما تضمه من أماكن فاخرة وخدمات راقية إلى جانب استقطابها لأشهر الأسماء العالمية من كل أنحاء الأرض؛ كونها واحدة من أفضل المدن على مؤشر مراكز المال العالمية، في حين أنها ضمن أفضل المدن العالمية ملائمة للعيش، كيف لا ودبي السعادة لا تنتهي فيها المفاجآت ولا تخلو أيامها من المناسبات والأنشطة التي تناسب كل الأعمار.

وكل يوم في دبي نشهد افتتاحاً جديداً والقائمة تطول ويمكننا القول بأن المطاعم والمقاهي لها النصيب الأكبر من الافتتاحات إذ ستشهد مدينة دبي خلال الأسابيع القليلة القادمة افتتاح مطاعم راقية جداً يرأسها أشهر الطهاة في العالم متخذة من هذه المدينة المتألقة مكاناً لمزاولة نشاطها وفقًا لـ hiamag:

كويا Coya

كويا Coya
سيفتتح مطعم كويا Coya قبيل احتفالات رأس السنة 2014. ويمتاز هذا المطعم بأجواء عصرية تجسد روح دول أمريكا اللاتينية ومستوحاة تحديداً من تراث الإنكا وحضارة سكان البيرو، فضلاً عن الأطباق الفاخرة والشهية التي يقدمها لضيوفه.

يشار إلى أن أول مطعم لـ كويا تم افتتاحه في لندن بتاريخ 15 نوفمبر عام 2012. وبعد عامين فقط، استطاع أن يحصل على لقب أفضل مطعم في العام نفسه في حفل جوائز لندن لايف ستايل أووردز. ويقع فرع مطعم كويا في فندق فورسيزنز شاطئ جميرا.

جنون Junoon

جنون Junoon
بعد فترة وجيزة من الفوز بتصنيف نجمة “ميشلين” المرموقة للسنة الرابعة على التوالي، أعلن مطعم جنون Junoon الهندي الراقي في مدينة نيويورك، عن اعتزامه افتتاح أول فرع له بالشرق الأوسط في دبي في مطلع العام القادم.

يُذكر أن Junoon تعني باللغة الهندية العشق أو الشغف. ويقع فرع مطعم “جنون” بفندق شانغريلا، شارع الشيخ زايد.

نوفيكوف Novikov

نوفيكوف Novikov
هو المطعم المفضل لدى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي في لندن، مطعم نوفيكوف Novikov ، المعروف في منطقة مايفير سوف يفتتح قريباً فرعاً له ليقدم لضيوفه المذاقين الإيطالي والصيني الذي يشتهر بهم في أجواء عصرية وأنيقة. ويقع فرع مطعم نوفيكوف في شارع الشيخ زايد في فندق شيراتون جراند دبي.