,

9 خطوات للاستمتاع بمهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 11


في تسع خطوات فقط يمكنك الاستمتاع بتجربة استثنائية في مهرجان دبي السينمائي الدولي ما بين 10- 17 ديسمبر الحالي في مدينة دبي، ومشاهدة الأفلام  الجميلة التي يقدمها المهرجان في مسرح جميرا بمدينة جميرا أو سينما فوكس مول الإمارات وفقًا لموقع “justselective”.

1. اشترِ باقات التذاكر المتوفرة واستمتع بأولوية حجز تذاكر الفيلم الذي تريده قبل أي شخص آخر.

2. احصل على النسخة المجانية من دليل المهرجان عبر شباك التذاكر ومن مواقع مختلفة في دبي، ثم خطط جدول مشاهدتك للأفلام طوال فترة المهرجان.

3. تعرض النسخة الـ11 للمهرجان مجموعة من الأفلام العربية والعالمية التي يتوق لمشاهدتها عشاق السينما حول العالم. حاول حضور أكبر عدد من العروض، ولا تنس المشاركة في جلسات النقاش مع فريق عمل الفيلم بعد العرض.

4. لا تنس حضور إحدى الجلسات الحوارية في مسرح مدينة جميرا مع كبار نجوم السينما، مثل؛ “مارتن شين، وأوين ويلسون، وكولين فيرث”، الذين تفاعلوا مع جمهور المهرجان في دوراته السابقة.

5. أحرص على مشاهدة أفلام لن تشاهدها على شاشات السينما خارج فترة المهرجان، بما في ذلك من أفلام وثائقية وقصيرة وأفلام روائية ورسوم متحركة وأفلام تجريبية من العالم العربي وخارجه.

6. بالإضافة إلى عروض الأفلام سيقدّم المهرجان حلقات نقاشية، وفصول تدريبية متخصصة، وجلسات تعارف في “سوق دبي السينمائي”، حيث تتوفر لك فرصة التعرف على محترفي صناعة السينما.

7. كن نجماً إلى جوار النجوم على السجادة الحمراء، وأحضر حفلات العروض المسائية في مسرح مدينة جميرا واستمتع بتجربة مشاهدة استثنائية مع كبار نجوم العالم.

8. قم بحضور واحد على الأقل من العروض المجانية التي تقام في الهواء الطلق والمناسبة لجميع أفراد العائلة.

9. أنضم إلى “أصدقاء المهرجان” واستمتع بمزايا كبار الشخصيات، عبر حصولك على تصريح دخول خاص للحفلات، وكن جزءاً من حفل الافتتاح والختام، واحرص على حضور المؤتمرات الحصرية للتفاعل مع خبراء صناعة السينما. يوجد الكثير من الأحداث التي تشهدها السجادة الحمراء، فلا تفوتها.