, ,

أبرز الأرقام والإحصائيات عن المشاركة الآسيوية للإمارات وأستراليا


يتطلع المنتخب الإماراتي الثلاثاء لمواجهة نظيره الأسترالي صاحب الأرض والجمهور ضمن نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2015.

وسيواجه الفائز من هذه المباراة المنتخب الكوري الجنوبي في النهائي المقام في 31 من الشهر الحالي بينما الخاسر سيواجه العراق ضمن لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في 30 من الشهر ذاته.

1

وقبل انطلاق القمة التي تجمع كتيبة المدرب الإماراتي مهدي علي مع منتخب الكنغر، نشر موقع sport360 أبرز الأرقام والإحصائيات للمنتخبان خلال المباريات الأربعة التي خاضوها في البطولة الآسيوية.

– لعبت الإمارات 4 مباريات في البطولة حتى الآن وحققت الانتصار خلالها على قطر والبحرين وخسرت أمام إيران في دور المجموعات بينما استطاعت تحقيق الانتصار في ربع النهائي على حامل اللقب اليابان.

2

– وأيضاً خاضت أستراليا 4 لقاءات في البطولة المقامة على أراضيها حققت الانتصار أمام الكويت وعمان قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية ومن ثم حققت الفوز على الصين في ربع النهائي.

– استطاع المنتخب الإماراتي تسجيل 7 أهداف حتى الآن في البطولة لم يأتي أي منها برأسيات أو ركلات جزاء في حين سجل الأستراليين 10 أهداف 2 منها عن طريق الرأس و2 من ركلات جزاء.

3

– استطاع المنتخب الإماراتي تسديد 35 كرة على مرمى المنافسين في المباريات الأربعة الماضية في حين سدد المنتخب الأسترالي 61 كرة على مرمى المنافسين.

– بلغت تمريرات لاعبي الإمارات 1867 تمريرة بنسبة دقة وصلت إلى 81.3% في حين قام لاعبي أستراليا بتمرير 2313 كرة في المباريات الأربعة بدقة 87.4%.

– نفذ اللاعبين الأستراليين 121 عرضية بلغت دقتها 29.8% في حين سدد لاعبو الإمارات 43 كرة عرضية بدقة 11.6%.

– قام لاعبو المنتخب الإماراتي بارتكاب 52 خطأ على المنافس وحصلوا على 7 بطاقات صفراء بينما ارتكب لاعبو أستراليا 62 خطأ و6 بطاقات صفراء.