,

بالصور| أول إضافة هامة لـ “متحف الإمارات الوطني للسيارات” منذ افتتاحه في 2004


أكد زوار متحف الإمارات الوطني للسيارات في “أبو ظبي” أن النموذج الجديد الذي أضيف للمتحف أعطى رونقًا خاصًا وعمليًا، وذلك بعدما أطلق الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان نموذجاً من السيارات ذات الدفع الرباعي في المتحف، ليكون أول إضافة له منذ افتتاحه خلال 2004.

متحف-الإمارات-الوطني-للسيارات-يُطلق-نموذج-الدفع-الرباعي

وضم النموذج الجديد سيارات من طراز: “جيب رانجلر، ودودج، ونيسان، وتويوتا لاند كروزر”، كما قال “كيم سيم” أحد عشاق السيارات من “سنغافورة” لموقع “الاقتصادية” بالنسخة الإنجليزية: “النموذج الجديد رائع بكافة المقاييس، ومجموعة السيارات المتواجدة في المتحف تعد نجاحا باهرا له”.

AR-150109111.jpg&MaxW=960&imageVersion=default

كما أكد “سيم”: “المعرض يوفر كافة المعلومات عن السيارات، ومميزات كل سيارة للمستهلك المحلي، فالأمر بات يشبه مركز تسوق كبير، والنموذج الجديد عظيم جدًا”.

وأضاف: “أنا لست من محبي سيارات الدفع الرباعي، ولكن النموذج الجديد لفت انتباهي بشدة، خاصة وأن معظم السيارات المعروضة بيضاء اللون، على عكس سنغافورة التي يغلب على سياراتها اللون الأسود”.

&MaxW=640&imageVersion=default&AR-150109112

ونقل الموقع عن الشيخ حمد عقب إطلاق النموذج الجديد الذي قال: “إن من أهم أهداف عرض هذا النموذج من السيارات الجديدة، إسداء النصح بأنها أفضل الموديلات الموجودة في السوق، كونها الأقل تكلفة إلى جانب خلوها من الأجهزة الإلكترونية والكمبيوتر”.

EP-150109111.jpg&MaxW=960&imageVersion=default

وأوضح أن سيارات “الدفع الرباعي” تمتاز باحتوائها على “دفريشن” أمام  إضافة إلى سعر مناسب مع توفر وسائل الأمن والسلامة.

ويشتمل “متحف الإمارات الوطني للسيارات” على مجموعة كبيرة من مركبات الطرق، والسيارات الأمريكية الكلاسيكية، إلى جانب مجموعة من سيارات المرسيدس الملونة بألوان قوس قزح، وأكبر شاحنة في العالم، كما تم تسجيل الهودج والذي يُعد أكبر بيت متحرك في العالم بموسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

EP-555

جدير بالذكر، أن “متحف الإمارات الوطني للسيارات” تأسس على شكل هرم، ويقع على بعد حوالي 40 كلم جنوب أبوظبي، ويضم نحو 230 سيارة يملكها الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان.

EP-150109111.jpg&MaxW=960&imageVersion   EP-7777