,

فيديو| أسماء صادمة تحت مطرقة “راتزي” لأسوأ أفلام 2014


كما ينتظر متابعو وعشاق هوليوود ونجومها حفلات الغولدن غلوب والأوسكار وغيرها لتكريم أفضل الأعمال والنجوم واختيار المميز بينها، كذلك ينتظر آخرون حفلات اختيار الأسوأ؛ لاسيما جائزة “راتزي” التي تنال اهتماما متزايدا عاما بعد عام. وفي هذا الإطار أعلن مساء الأربعاء عن القائمة المختصرة للأسوأ على أن تعلن النتائج في 21 فبراير المقبل.

يتصدر لائحة الأفلام المرشحة لنيل جائزة “الأسوأ” وفقًا لـ “cinema-tograph”، فيلم الخيال العلمي Transformers رغم تحقيقه عائدات ضخمة على شباك التذاكر. كذلك يحل ضيفا على اللائحة فيلم The Legend of Hercules، النسخة الجديدة لقصة البطل الخارق التي نالت حصة واسعة من الانتقادات، كما تضم الترشيحات فيلم المغامرة من بطولة نيكولاس كايج Left Behind وعمل الرسوم المتحركة عن السلاحف الشهيرة Teenage Mutant Ninja Turtles. وأكمل فيلم نهاية العام Saving Christmas اللائحة.

وإن كنتم تظنون أن ثمة أفلاما سيئة إضافية نالت سيلاً من الانتقادات لا ترد على اللائحة فأنتم محقون لكن القيمين على الجائزة أدرجوها في فئات أخرى منها أسوأ ممثل مثلاً، حيث يتنافس فيها نيكولاس كيدج وكيرك كاميرون (Saving Christmas) وكيلان لوتز (Hercules) مع سيث ماكفرلاين في فيلم A Million Ways to Die in the West وآدام ساندلر في Blended.

أما بالنسبة لفئة الممثلات فقد ضمت نجمات شهيرات أبرزهن درو باريمور عن دورها في Blended وكاميرون دياز عن دوريها في The Other Woman وSex Tape، النجمة الكوميدية ميليسا مكارثي عن Tammy والنجمة تشارلين ثيرون عن A million ways to die in the west وغايا ويس في Hercules. ويتوقع المراقبون ان “تفوز” دياز بالجائزة لسوء أدائها المزدوج.

كما وردت ترشيحات أخرى في فئات متعددة نذكر منها على سبيل المثال ترشيح النجمات ميغان فوكس وسوزان سارندون وكاميرون دياز (مجدداً) ضمن فئة أسوأ ممثلة مساعدة، وميل غيبسون وشاكيل أونيل وأرنلود شوارزينيغر ضمن فئة أسوأ ممثل مساعد.