, ,

فيديو| الإعلان عن كاميرا السيلفي المميزة Fujifilm X-A2


خلال هذا الأسبوع، كشفت FujiFilm عن العديد من الكاميرات المميزة، من بينها كاميرا Fujifilm X-A2 المُخصصة لصور السيلفي.

الكاميرا الجديدة Fujifilm X-A2 مزودة بالعديد من التقنيات الحديثة والجديدة في عالم الكاميرات المدمجة، ففي البداية نجد أنها مزودة بتقنية فوجي فيلم المطورة حديثاً والمخصصة لضبط التركيز التلقائي عن طريق اكتشاف العين، وكذلك تقنية التركيز التلقائي السريعة والدقيقة ” MULTI AF”.

img_main01

والميزة الفريدة الأخرى في كاميرا Fujifilm X-A2 وفقًا لـ “التكنولوجيا العربية” هي شاشتها LCD بحجم 3 انش والتي تمتلك 920.000 نقطة ويمكنها الدوران بزاوية 175 درجة، مما يجعلها سهلة الاستخدام في التقاط صور السيلفي باستخدام عدة XC16-50mm F3.5-5.6 OIS المدرجة مع الكاميرا.

هذا وقد تم تزويد كامير Fujifilm X-A2 الرقمية بمستشعر APS-C بدقة 16.3 ميجا بيكسل، ومحرك EXR Processor II لمعالجة الصور، بالإضافة لتقديم مدى حساسية يتراوح بين ISO200 و ISO6400. كما أن الكاميرا تمتلك فلاش فائق الذكاء يمكنه التحكم بدقة في الضوء الناتج وفقاً لكل مشهد على حدة. فعند التصوير في الأماكن المغلقة ذات الضوء المنخفض، أو تصوير الأشياء الصغيرة أو الطعام، يقوم نظام الفلاش بتقليل تسليط الضوء لإنتاج صور متلائمة تماما كما تراها عينيك.

img_main02

كما تُنتج الكاميرا أيضاً ألوان طبيعية وسطع مناسب عند تصوير المشاهد الخلفية أو تصوير شخص تحت أشعة الشمس المكثفة التي تلقي بظلالها القوية على وجهه. شاهد الفيديو التالي للتعرف على مزيد من المعلومات حول هذه الكاميرا المميزة.