,

فيديو- صور| كاميرا FujiFilm FinePix XP80 يمكنها التقاط الصور مهما كانت حالة الطقس


أطلقت شركة Fujifilm كاميرا جديدة من فئة point and shoot، والتي تم تصميمها ليتم استخدامها في جميع الظروف الجوية في أي مكان.

الكاميرا الجديدة والتي تحمل اسم FujiFilm FinePix XP80، مُصممة لتكون مضادة للصدمات والماء والغبار وحتى أنها مضادة للتجمد والثلوج، وذلك بحصولها على شهادة IP68.

06

وتعتبر الكاميرا الجديدة مثالية للتصوير أثناء التزلج على الجليد، وركوب الدراجات الجبلية، والأنشطة الترفيهية الأخرى في الهواء الطلق؛ حيث تتوافق الكاميرا مع معايير IP68، وهذا يعني أنها مقاومة للماء حتى عمق يصل إلى 50 قدم/15 متر، كما يمكنها تحمل الصدمات من على ارتفاع 5.8 قدم/1.75 متر، كما أنها ستظل تعمل حتى في درجات الحرارة المنخفصة التي تصل إلى 14°F/-10°C، أيضًا تمنع الكاميرا الرمال والغبار من الدخول إليها وبذلك فهي تعتبر حصن منيع لكل العوامل الخارجية التي قد تقابلها في يومك.

02

وعلاوة على ذلك، تقوم كاميرا FujiFilm FinePix XP80 بتوفير مزيد من الحماية لعناصرها الداخلية عن طريقة آلية مزدوجة الانغلاق على البطارية وبطاقة الذاكرة والتي تمنع فتحها بشكل عرضي، كما يوجد بها مقبض من الأمام ومسند للإبهام حتى تتمكن من مسكها باحكام.

03

هذا وتمتلك كاميرا FujiFilm FinePix XP80 مستشعر BSI CMOS بدقة 16.4 ميجا بيكسل وفتحة عدسة 1/2.3 انش، بالإضافة لتقريب بصري 5x، وميزة تثبيت الصورة البصرية، وميزة التصوير عن بعد باستخدام هاتفك الذكي.

04 01 07 05 08