ماذا يحدث في شارع الوصل بدبي؟


سنيار: تساءل عدد من مرتادي شارع الوصل في دبي عن الحاويات التي تعلو عدد من المباني على جانب الطريق، والتي تضيف شكلاً فريدا وغير مألوف لهذا الشارع الحيوي، كما أن الإضاءة التي تسلط عليها بعد غروب الشمس تضيف لمسة مختلفة على تلك الحاويات وتلفت الأنظار إليها.

وللذين لم يدركوا أي تفاصيل عن تلك الحاويات بعد فهذا هو مشروع “بوكس بارك” التي قامت بتنفيذه شركة مراس القابضة، التي تولت في السابق تنفيذ وإطلاق منطقة “سيتي ووك” القريبة من هذا المكان، حيث لا يبعد هذا المشروع عن تلك المنطقة أكثر من كيلو متر واحد.

 

90009

ويضمّ مشروع “بوكس بارك” نحو 44 محل تجاري للبيع بالتجزئة من العلامات التجارية العالمية، إلى جانب المطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه العائلي الأخرى، كما يطغي الطابع الصناعي على تصميم منشآت المشروع، ومن المقرر أن يتم افتتاحه خلال الأيام القادمة.

 

BoxPark_01

ومن المتوقع أن يُشكل بوكس بارك Box Park عند افتتاحه فضاءً واسعاً وجامعاً للفنانين خاصة الرسامين الذين سيضفون على ساحات المجمّع وجدرانه أجواء مفعمة بالحيوية من خلال الرسوم التشكيلية التي ستزين جدران المحال في ” بوكس بارك Box Par ” ما يجعله نقطة جذب للزوار والسياح والمتسوقين.

BoxPark_02

وخلال الأيام القادمة سنتحدث بالتفصيل عن أسماء المحلات والمطاعم التي ستفتح أبوابها وأهم النشاطات في تلك المنطقة

BoxPark_03  Full-N1-P09-17-01-15