,

ملاكم إماراتي يتحدى بطل العالم بـ 20 مليون درهم لهزيمة صديقه


عرض الملاكم المحترف في دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم صالة الجيم التي يملكها والتي يبلغ سعرها حوالي 20 مليون درهم للملاكم الأمريكي فلويد مايويذر في حال تمكن من هزيمة صديقه الملاكم البريطاني أمير خان.

وجاء إعلان البطل الإماراتي  عيسى الدح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة EMD للياقة البدنية في جميرا بدبي في مطلع الأسبوع خلال زيارة قام بها خان للشركة.

 

406629488

وقال الدح في مؤتمر صحفي :”أريد أن أعلن عن شيء، ربما سيكون مفاجئاً لأمير خان، سأقدم الصالة الرياضية التي تكلفت 20 مليون درهم للملاكم الأمريكي فلويد مايويذر إذا وافق على منازلة أمير خان و تمكن من هزيمته”.

وعلى الرغم من تراجع مستوى مايوذر البالغ من العمر 37 عاماً كلاعب وبطل محترف، إلا أنه حصل على بطولة العالم خمس مرات في فئات مختلفة، ويعتبره البعض أعظم ملاكم في التاريخ.

Floyd-Mayweather-Jr

إلا أن الدح الملقب بـ “المحارب العربي” بدا واثقاً من صديقه بطل العالم مرتين أمير خان وقدرته على هزيمة مايويذر، وقال الدح في حديث لصحيفة 7daysindubai : “لقد بنيت هذه الصالة الرياضية وأنا أحبها كثيراً، لكن مايوذر لا يمكنه الفوز على أمير خان و أنا واثق أنه لا يستطيع التغلب على سرعته”.

وأضاف الدح :”قلت هذا للجميع، إلا أن الكثيرين قالوا لي إن أمير لا يمكنه هزيمة مايوذر، لكنني أصر على أن أمير هو الشخص الوحيد القادر على هزيمته”.

Amir-Khan_2363601b