,

4 طرق لتوفير المال في السفر 2015


نشر موقع “أخبار الخليج” النسخة الإنجليزية، تقريرًا ضم 5 طرق تساعد هواة السفر والتنقل من بلد لأخر على توفير بعض الأموال خلال رحلاتهم في عام 2015.

وأوضح التقرير أن تلك الطرق أكثر تطورًا ورفاهية من الطرق التقليدية، ومن بين تلك الحيل:

متابعة تغيير العملات:

البلاد الرخيصة تتغير من عام إلى أخر بسبب التغيير المستمر في أسعار العملات، ولكن هناك عدد من البلدان يمكنك الذهاب إليها دون الالتفات إلى أسعار عملاتها لأنه يظل ثابت في أغلب الأحيان، وهي: “الأرجنتين، شيلي، منغوليا، السويد، والنرويج”، لاسيما في ظل تدهور سعر اليورو خلال الشهور الماضية، وهو مايعني أن الوقت بات مناسبًا للذهاب إلى أووربا.

4038104511

الحزم والتوفير:

تنفق الكثير من الوقت في البحث على وكالات السفر، داخل مواقع الإنترنت، ولكن هل سبق حجز الفندق وتذاكر الطيران دفعة واحدة؟، حيث أوضح التقرير أن تلك الطريقة توفر بعض الأموال، ولكن كل ما عليك فعله هو البحث على أسعار معتدلة.

الاتجاه إلى كوينز:

ربما يعد السؤال الشائع هو الحصول على مكان مناسب للنوم في حالة السفر إلى مدينة “نيويورك” الأمريكية، ولكن الآن أصبح بإمكانك الحصول على مكان بأقل الأسعار في منطقة “كوينز” على الجهة الشرقية من النهر، خاصة وأن إدارة أكثر من 18 فندق هناك، أعلنت أن أسعار الغرفة في الليلة يبلغ 180 دولارًا شاملة الضرائب.

البحث على “جوجل”:

إذا كنت من هواة البحث عن أبرز الأماكن لزيارتها، فعليك الاستعانة بمحرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك لمعرفة أهم الأماكن السياحية في البلد الذي ستسافر إليه، ومعرفة أهميته الثقافية، وكم يتكلف للذهاب إليه.