,

بالصور| مرسيدس تكشف رسمياً عن مايباخ بولمان الجديدة كلياً


كشفت مرسيدس رسمياً عن مايباخ بولمان الجديدة كلياً, وذلك قبل تدشينها لأول مرة في معرض جنيف الشهر المقبل.

مرسيدس مايباخ بولمان أطول من مايباخ S600 بـ 1053 مم, ليصل طولها لـ 6.5 متر, وأكثر ارتفاعاً من S-Class الأساسية بـ 100 مم ليصبح عند 1598 مم. بهذا الطول, تصبح مرسيدس بولمان مايباخ فئة “ليموزين” من S-Class, وبمساحة الأكبر والأفضل في فئتها في الداخلية.

1

الداخلية, تكشف عن مقعدين منفردين في أخر السيارة يقابلان مقعدين مواجهين, يمكن ضبطهما للاستلقاء حتى زاوية 43.5 درجة, ومد مساند الأرجل إلكترونياً.

يفصل بين المقاعد الخلفية والأمامية للسائق ستار زجاجي للخصوصية, يمكن رفعه وخفضه وتعديل شفافيته بضغطة زر. تتوفّر مايباخ بولمان أيضاً بخيار يزيل المقاعد المتواجدة منتصف الداخلية وعكس المقاعد الخلفية الرئيسية الموجّهة لمقدّمة السيارة.

2

المساحة الكبيرة الإضافية تأكدت من حل مشكلة كانت متواجدة في الجيل الماضي من بولمان, وهي صعوبة الجلوس هذا المقاعد والوصول اليها.

تاتي الداخلية بالطبع مغطاة بالجلد الفاخر, والخشب. إضافاتها الترفيهية تشمل لوحة تحكّم كاملة في منتصف الداخلية, ونظام صوتي 3D من Burmeste, وشاشة خلفية قياسها 18.5 انش, ولوحة على السقف تسهّل على الركّاب قراءة معلومات مثل درجة الحرارة الخارجية, سرعة السيارة, والوقت بحسب “netcarshow”.

3

تتوفّر مرسيدس مايباخ بولمان بفئة S600 فقط, أي أنها مزوّدة بمحرّك V12 ثنائي التيربو سعة 6.0 لتر يولّد 530 حصان و يوفّر 830 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1900 دورة في الدقيقة.

4

سيتم إطلاق السيارة وتوصيل أول الطلبات عليها في عام 2016 بسعر يبدأ من 570,465 دولار.