,

بالصور |5 أماكن فريدة ستجعلك تفكر مرتين قبل أن تحجز غرفة في فندق


من منزل من الخيزران في بالي إلى قلعة من القرن ال16 في فرنسا، تتفاوت الأماكن و العقارات التي تعرضها شركة “إير بي إن بي” للإيجار لقضاء العطل ، وكل هذه الأماكن فريدة من نوعها لدرجة أنها ستجعلك تفكر مرتين قبل أن تحجز غرفة في فندق عادي .

و تقوم  شركة” إير بي إن بي ” التي تأسست في عام 2008 بمساعدة العملاء على العثور على الأماكن المناسبة للعيش أثناء التنقل أو السفر ، حيث يمكنهم البحث عن طريق تطبيقها على الويب أو الموبايل عن غرفة عادية أو شقة أو منزل مستقل لقضاء ليلة أو أكثر في قوائم تشمل  أكثر من 35000 مدينة فى 200دولة حول العالم ، كما يمكن للباحث عن عطلة مميزة ان يجد بعض الأماكن التي لا تصدق و التي من شأنها أن تنافس أيا من أفضل الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم في العالم.

1- منزل من الخيزران، بالي، Stunning All Bamboo House near Ubud

إذا كنت تريد العيش مثل طرزان، فربما هذه فرصتك، فهذه المجموعة من منازل الخيزران داخل وادي نهر “أيونج” قرب ،أوبود، تتسع لتسعة ضيوف و تضم شبكة واي فاي وتكييف الهواء.

و تقع هذه المنازل في قرية الخضراء،و يطلق على هذه الملكية “دار الشروق” تتألف من أكثر من أربعة طوابق تضم ثلاث غرف نوم داخلية مزدوجة، فضلا عن مطبخ وصالة و غرفة طعام، وكل واحد من هذه المنازل هو في الواقع قصر مستقل بذاته يضم حمام سباحة خاص ،وحديقة خاصة، و تتميز هذه المنطقة بمناظر خلابة ، و تكلف اليلة في هذه المنازل 1،200 درهم.

airbnbbamboo7

airbnbbamboo9

airbnbbamboo6

airbnbbamboo3

airbnbbamboo2

2– فيلا المحيط، تايلاند،Ocean villa, Thailand

تقع على الساحل الشمالي ل”كوه ساموي” ، وتتميز هذه الملكية مذهلة، بخصائص منافسة لأفخر الفنادق ، كما أن موقعه على سفح تل مكنه من توفير مناظر خلابة جميلة لضيوفه.

و تستوعب الفيلا ستة أشخاص و تبعد عن الشاطئ بخمس دقائق فقط، وعلى الرغم من التصميم العصري الأنيق الذي تتميز به إلا أن الداخل يحتفظ بالأسلوب و النمط الأسيوي المعاصر ،كما أنها تشمل حديقة خاصو وحماما خارجي ، وتصل تكلفة الفيلا في الليلة الواحدة إلى 1،290 درهم إماراتي.

airbnbthai (1)

airbnbthai2

airbnbthai1

airbnbthai5

airbnbthai4

airbnbthai6

3- زن فينكا، مايوركا ،Zen finca, Mallorca

إذا كنت تبحث عن منزل خاص على أرض منعزلة فإن هذا المنزل المتواجد في جزيرة البليار مايوركا الإسبانية و التي تقع في سان لورينثو دي كارديسار، على الجزء الشرقي من الجزيرة، و قد وصف بأنه واحد من المنازل الأكثر أناقة التي بنيت على مايوركا في السنوات ال 20 الماضية.
هذا المنزل التقليدي المعاصر يجسد تصميما أنيقا بلمسات مغربية و كان في السابق يستخدم كموقع للتصوير، و تحيط به العديد من المناظر الطبيعية ، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا المنزل على هذه الجزيرة الهادئة 3،850 درهم إماراتي.

airbnbspain2

airbnbspain1

airbnbspain6

airbnbspain4

airbnbspain

4- عش الحب ،كاليفورنيا ،  Love nest, California

هذه المزرعة الفريدة من نوعها مثالية للراغبين في الهروب من صخب المدينة، أو لمجرد الرغبة في تجربة حياة رعاة البقر لبضعة أيام، و تتكون من غرفة نوم واحدة تضم حماما مجهزا ،على حظيرة في Morongo فالي، كاليفورنيا.
و يمكن للضيوف أيضا التمتع ببعض الأنشطة منها لعب البلياردو أو ركوب الحصان أو ركوب سيارة جيب و التجول حول الملكية ذات الإطلالة البانورامية على الوادي، و تبلغ تكلفة هذه الغرفة في الليلة الواحدة 500 درهم إماراتي.

airbnbranch5

airbnbranch2

airbnbranch4

airbnbranch1

airbnbranch3

5- القصر الكلاسيكي، فرنسا ،Classic château, France

يقع هذا القصر أو القلعة كما يسميها الفرنسيون في منطقة لانغدوك-روسيون في جنوب فرنسا، القلعة تستوعب 22 شخصا، و تمتد على مساحة 18 هكتار من الأراضي الخاصة بما في ذلك حوض سباحة، و هي تبعد عن الساحل بساعة واحدة ، و تبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذه القلعة 4066 درهم إماراتي.

airbnbfrance6

airbnbfrance7

 

airbnbfrance3

airbnbfrance2

airbnbfrance1

airbnbfrance