,

نظرة على “فيلا ستيفاني” أحدث سبا في بلدة “بادن بادن”الألمانية


أعلنت «مجموعة أوتكر» أن «فيلا ستيفاني»، أحدث سبا راقية في أوروبا، ستُفتتح رسمياً في مطلع عام 2015 ضمن «برينرز بارك – فندق وسبا» في بادن بادن في ألمانيا.

المنتجع الفريد من نوعه و الذي تعود ملكيته لمجموعة “أوتكر” الفندقية الفاخرة التي تملك وتدير نخبة من أشهر الفنادق والمنتجعات الفخمة في العالم، سيوفر لضيوفه تجربة منتجعية لا نظير لها حيث أن جميع موظفيه من ذوي المعرفة و التجربة ، وكثير منهم قد عمل سابقا في منتجع صحي “Brenners” لفترة محددة .

brenners-park-hotel-spa

 

وسيوفر المركز الذي يقع في فيلا ستيفاني العريقة والمحاذية للفندق باقة متكاملة من الخدمات وعلاجات الصحة والجمال والخدمات الطبية،ويضم المركز مرافق خاصة بالسونا بمساحة 500 متر مربع، وحمامات عربية، ومرافق العلاجات الطبيعية، ومركز لياقة خاص، ومرافق سونا للنساء، وحديقة خاصة. وسيتم وصل فيلا ستيفاني بمنطقة الرعاية الصحية ‘Haus Julius’ التي تبلغ مساحتها 1700 متر، ويضم السبا 12 غرفة مزدوجة بمساحات واسعة، وثلاث اجنحة مصممة خصيصا للزوار الذين يرغبون في تلقي علاجات السبا المكثفة.

Vills+Stephanie+treatment+room

و بالإضافة إلى منطقة الحمامات الجماعية يضم المنتجع الذي يعتبر بناية تاريخية تم ترميمها عدة غرف للعلاج واللياقة البدنية، وصالة رياضية خاصة مجهزة بمختلف المعدات، كما يشمل منشأة طبية تضم خبراء من مختلف التخصصات بما في ذلك متخصص في أمراض القلب و طبيب للأسنان، بالإضافة إلى خبير التغذية الذي يمكنه تقديم أنظمة مخصصة لكل ضيف على حدة بالإعتماد على حالته الجسمانية و الصحية، ويمكن للضيوف أيضا الإستفادة من خدمات مدرب شخصي لتحسين لياقتهم البدنية .

Villa+Stephanie+private+gym

و سواء كانوا في حاجة إلى التخلص من السموم أو فقدان الوزن،يتم تقييم الاحتياجات الغذائية للضيوف من قبل الفريق الذي يقوم بابتكار ووضع قائمة مفصلة للوجبات الثلاثة وفق أذواقهم .

الإقامة في فيلا ستيفاني تكلف من 900 دولار في الليلة الواحدة، وتختلف أسعار العلاجات الفردية حيث تبدأ من 175 دولار حسب الخدمات المقدمة، و تكلف القوائم الكاملة المصممة 210 دولار في اليوم الواحد ، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات بزيارة موقع منتجع “فيلا ستيفاني”.