,

300 سيارة فخمة لموظفين في بلدية دبي


تخصِّص بلدية دبي 300 سيارة فخمة لموظفيها من فئة الـ VIP التي تضم مساعدي المدير العام ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والشُّعب.

وذكر مدير إدارة النقليات في البلدية حميد المري لصحيفة الرؤية أنهم يرصدون ميزانية معينة لشراء سيارة لكل مسؤول بحسب درجته الوظيفية، باستثناء المدير العام لبلدية دبي على اعتبار أنه بمنزلة عمدة المدينة.

وذكر أنه يحق لكل مسؤول شراء سيارة تفوق الميزانية المخصصة له في حال رغب في اقتناء مركبة أكثر فخامة، على أن يتكفل هو بدفع المبلغ الإضافي.
ويقدر سعر السيارة المخصصة لمساعد المدير العام بـ 350 ألف درهم، مقابل 200 ألف درهم لمدير الإدارة، بينما يُخصص مبلغ 150 ألف درهم لشراء سيارة رئيس القسم، و120 ألف درهم لسيارة رئيس الشعبة.

في المقابل، تخصص البلدية مبلغ 500 ألف درهم لدفع بطاقات «سالك» لجميع مركباتها ومن ضمنها سيارات الـ VIP، بحسب المري الذي أشار إلى أن المسؤولين يحظون بمعاملة خاصة أيضاً عند إجراء أعمال الصيانة والتصليح، إذ يؤدي هذه المهام سائقو البلدية كي لا يتكبدوا مشاق
هذه الأعمال.

وتسعى البلدية عبر تقديم هذه الامتيازات للمسؤولين والمديرين إلى تسهيل تحركهم اليومي الروتيني وجولاتهم الميدانية الدورية التي تعتبر جزءاً أساسياً من مهامهم وعملهم

كما تزوّد إدارة النقليات جميع موظفي البلدية بسيارات بديلة أثناء إجراء أعمال الصيانة والتصليح لسياراتهم، كي لا تتعطل أعمالهم.
وأشار المري إلى أنهم قيد دراسة خدمة ذكية جديدة تمكن موظفيهم من إجراء أعمال الصيانة الخاصة بسياراتهم ومعرفة موعد تسلمها عبر الهاتف الذكي
وهو في مكتبه.