,

إعلان دعائي للنسخة الجديدة من أحد أقوى أفلام الرعب الكلاسيكية Poltergeist


كما يقول هذا الإعلان الدعائي: هناك قصص أشباح، وهناك قصة Poltergeist. تم إطلاق هذا الإعلان الدعائي التلفزيوني من قبل شركة تونتيث سينتشوري فوكس لنسخة معادة من فيلم الرعب الكلاسيكي Poltergeist والذي كان من إنتاج “ستيفن سبيلبرغ” وإخراج “توبي هوبر” عام ١٩٨٢م و يقتبس الفيلم القادم فكرته الأساسية ويسترجع أحد أعظم لحظاته ومشاهده.

سيقوم المخرج الشهير “سام رايمي” مخرج فلمين من روائع أفلام الرعب وهما فيلم: Evil Dead وThe Grudge بالتعاون مع “جيل كينان” الذي قام بإخراج فيلم الأنميشن Monster House بإطلاق نسخة عصرية من الفيلم الكلاسيكي الذي تدور أحداثه حول عائلة تعيش في الضواحي في بيتٍ مسكون بقوى شريرة تقوم باختطاف ابنتهم الصغرى لتبدأ العائلة مهمة إنقاذ طفلتهم قبل أن يخسروها إلى الأبد.

تتكون النسخة الجديدة من طاقم عمل مميز، يكتب السيناريو فيه “ديفد ليندسي- ابير”، ويقوم ببطولته كل من “سام روكويل” ،”روزماري ديويت” ،”جاريد هاريس” ،”ساسكسون شاربينو” ،”جين آدامز” والطفلة “كينيدي كليميتس” التي ستقوم بدور الطفلة التي أبدعت بدورها “هيذر أورورك” في النسخة الأصلية للفيلم. ومن المنتظر عرض الفلم في 22 مايو من هذا العام بحسب “سعودي”.

من الجدير بالذكر أيضاً أن نسخة الفلم الأصلية تميزت بمصادفة غريبة جعلته أكثر رعباً وغرابة وهو وفاة الممثلة الصغيرة ” أورورك” التي مثلت في الفيلم الأصلي في تاريخ يصادف تماماً بوستر لمباراة سوبر بول لسنة 1998 كان معلقاً على غرفتها في الفيلم. مما جعل البعض يعتقد أن هنالك ما يشبه اللعنة التي أُصيبت بها الممثلة لتموت في هذا العمر المبكر وفي هذا التاريخ تحديداً.